31/10/2010 - 11:02

في أعقاب الفيتو الأمريكي: تهديدات باستهداف المصالح الأمريكية..

"مجلس الأمن هو مجلس للصهاينة والحفاظ علي أمنهم على حساب دماء الفلسطينيين، وعلى العرب الكف عن التعويل على الأكاذيب لان الأجدر بهم إيصال المال والسلاح للشعب الصامد

في أعقاب الفيتو الأمريكي: تهديدات باستهداف المصالح الأمريكية..
هددت أربع اذرع عسكرية مسلحة اليوم الأحد الولايات المتحدة الأمريكية باستهداف مصالحها ومواطنيها في الأراضي الفلسطينية على اختلاف وظائفهم ومراتبهم.

وحملت كل من " ألوية الناصر صلاح الدين ، وكتائب شهداء الأقصى المجلس العسكري الأعلى، كتائب احمد أبو الريش سيف الإسلام، مقاتلي فتح كتائب التوحيد " في بيان لها" الشعب الأمريكي تبعات دعم بلادهم المستمر لإسرائيل ليدركوا مدى وقاحة بلادهم تجاهنا فهي التي وضعتهم بموقف لا يحسدون عليه.

وناشدت الأذرع في بيانها كافة الأحرار بالعالم وكافة المجاهدين بأمة الإسلام بان يشبعوا الأمريكان بالضربات بلا رحمة، وقالت" إن فلسطين والعراق تدمر بسلاحهم المقيت ويبطش بشعوبها برضاهم فمن يزرع القنابل والتخريب بالمنطقة عليه أن يجنى ما زرعت بنادق جنوده وطائراته.

وأكدت الأذرع أن "مجلس الأمن الدولي هو مجلس للصهاينة والحفاظ علي أمنهم على حساب دماء الفلسطينيين مطالبة العرب بالكف عن التعويل على الأكاذيب لان الأجدر بهم إيصال المال والسلاح للشعب الصامد لأنه لا سبيل سوى المقاومة والجهاد فعدونا الصهيوامريكي لا يفهم سوى لغة الدم ولوي الذراع وحينها فقط نبلغ حقوقنا ومطالبنا المشروعة" .

التعليقات