31/10/2010 - 11:02

في جريمة جديدة: المروحيات الاسرائيلية تقصف سيارة مدنية في شارع الجلاء بغزة وتقتل سبعة فلسطينيين

تاتي الغارة الاسرائيلية الجديدة بعد يوم واحد من غارتين نفذتهما طائرات الاحتلال في مدينة غزة استهدفت عدد من كوادر حماس وادت الى استشهاد 10 مواطنين واصابة العشرات

في جريمة جديدة: المروحيات الاسرائيلية تقصف سيارة مدنية في شارع الجلاء بغزة وتقتل سبعة فلسطينيين
قصفت المروحيات الاسرائيلية بعدد من الصواريخ قبل قليل سيارة مدنية فلسطينية فى شارع الجلاء شمالي مدينة غزة.

وافادت مراسلتنا في غزة / الفت حداد نقلا عن مصادر طبية فلسطينية أن القصف الصاروخي ادى الى استشهاد 7 مواطنين من بينهم احد قادة حركة المقاومة الاسلامية حماس ويدعى ياسر طه وزوجته وطفلاه اضافة الى جهاد سرور واحد المارة الذي كان بالقرب من المكان الذي استهدفه القصف.

وتاتي الغارة الاسرائيلية الجديدة بعد يوم واحد من غارتين نفذتهما طائرات الاحتلال فى مدينة غزة استهدفت عدد من كوادر حماس وادت الى استشهاد 10 مواطنين واصابة العشرات .

وكان محمود الزهار احد قادة احركة قد طالب اليوم في كلمته التي القاها اثناء تشيع جثامين الشهداء العشرة - ضحايا الغارات الاسرائيلية التى نفذت على غزة امس - ان كافة الاسرائيليين وعلى راسهم شارون اصبحوا مستهدفين كما طالب كافة الرعايا الاجانب مغادرة الاراضي الفلسطينية لانهم سيقومون بتنفيذ عمليات استشهادية تستهدف كافة الاراضي الفلسطينية واسرائيل .

وكان اسماعيل هنية احد قادة الحركة قد اكد انه باعلان اسرائيل ان كافة قيادي حماس اصبحوا مستهدفين فهي بذلك تعلن حربا شاملة .

الى ذلك، بمشاركة آلاف الفلسطينين جرى اليوم في مدينة غزة تشييع جثامين أحد عشر شهيداً سقطوا اثر القصف الاسرائيلي على سيارات المدنيين الفلسطينيين يوم أمس الاربعاء ...

واشارت مراسلتنا في غزة الى ان موكب التشييع انطلق من مستشفى دار الشفاء الى منازل الشهداء وردد المشاركون الهتافات الوطنية الداعية وحدة الشعب الفلسطيني واليقظة داعين ايضا الى التوحد في مقاومة الاحتلال والثأر للشهداء الابرياء ..

وشارك في مسيرة التشييع العديد من كوادر القوى الوطنية والإسلامية يتقدمهم قيادات حركة المقاومة الاسلامية حماس على رأسهم الشيخ أحمد ياسين و إسماعيل هنية والدكتور محمود الزهار والمئات من المسلحين الذين اطلقوا النيران في الهواء تعبيرا عن غضبهم وسخطهم على سياسات الاغتيال , كما ضم الموكب الالاف من الشباب والشيوخ والاطفال

التعليقات