31/10/2010 - 11:02

في ظل استمرار اعتداءات الاحتلال؛ الجهاد الإسلامي يدعو إلى استئناف عمليات المقاومة

الجهاد يطالب الفصائل الفلسطينية بالرد علي اي عدوان يقوم به الاحتلال الاسرائيلي علي ابناء الشعب الفلسطيني, مشيراً إلى أن حركة الجهاد الاسلامي لن تقبل بهذا الوضع طويلاً.

في ظل استمرار اعتداءات الاحتلال؛ الجهاد الإسلامي يدعو إلى استئناف عمليات المقاومة

أكد خالد البطش القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أن عدم وجود تهدئة معلنة بين الاحتلال الاسرائيلي في قطاع غزة يعني أن المقاومة مستمرة. وتأتي تصريحات البطش على خلفية استمرار قوات الاحتلال بالاعتداءات على قطاع غزة من خلال عمليات التوغل والقصف العشوائي على الصيادين الفلسطينين على سواحل غزة، واستمرار الحصار المطبق على القطاع.

وطالب البطش خلال تصريحات صحفية أدلى بها مساء امس الفصائل الفلسطينية بالرد علي اي عدوان يقوم به الاحتلال الاسرائيلي علي ابناء الشعب الفلسطيني, مشيراً إلى أن حركة الجهاد الاسلامي لن تقبل بهذا الوضع طويلاً.

ونفى أن تكون الحرب الأخيرة على غزة قد أفقدت المقاومة الفلسطينية قوتها، مبيناً أن الاحتلال الاسرائيلي استهدف المدنيين بالدرجة الأولى خلال الحرب علي غزة .

ودعا كافة الفصائل الفلسطينية الي ضرورة تشكيل غرفة عمليات مشتركة لمواجهة أي طارئ وللاستعداد لكافة الاحتمالات.

وقد قامت قوات الاحتلال يوم أمس بقتل فلسطينيين قرب الشريط الحدودي في قطاع غزة. وزعمت قوات الاحتلال أنهما كانا يحاولان زرع عبوات ناسفة بالقرب من الشريط الحدوي.
وقالت مصادر في حركة الجهاد الاسلامي ان أحد النشطين ينتمي الى الحركة في حين ذكر أعضاء في لجان المقاومة الشعبية أن الاخر زميل لهم.

التعليقات