31/10/2010 - 11:02

قطاع غزة: إصابة 4 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على منطقة الانفاق

-

قطاع غزة: إصابة 4 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على منطقة الانفاق
أكدت مصادر فلسطينية اليوم الأحد أن الطيران الحربي الإسرائيلي قصف منطقة الأنفاق في حي البرازيل في مدينة رفح على الشريط الحدودي بين جنوب قطاع غزة والأراضي المصرية ما أدى إلى إصابة عدد من الفلسطينيين بجراح.

وحسب شهود العيان فإن الطيران الحربي الإسرائيلي" من نوع أف 16 أطلقت عدد من الصواريخ في مناطق مختلفة تنتشر بها الأنفاق في المنطقة الحدودية برفح خصوصا في منطقة حي السلام القريبة من الحدود مع مصر ، ما أدى إلى وقوع أربعة إصابات نقلت إلى مستشفى أبو يوسف النجار.

وأفادت مصادر طبية إن أربعة أشخاص أصيبوا بجروح جراء الغارات التي نفذها الطيران الحربي على منطقة الحدود مع مصر"، موضحة انه تم نقل الجرحى الأربعة إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وجاءت الغارات الإسرائيلية بعد ساعات على إطلاق نشطاء فلسطينيين قذيفة صاروخية انطلاقا من قطاع غزة باتجاه إسرائيل.
في سياق آخر أفاد شهود عيان أن عبوة ناسفة وضعها مقاومون انفجرت صباح اليوم اسفل جيب عسكري إسرائيلي قرب بوابة السريج شرق خانيونس جنوب قطاع غزه .

وذكرت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي أن قوة عسكرية إسرائيلية تعرضت لتفجير عبوة ناسفة زرعها مسلحون فلسطينيون قرب بوابة السيريج شرق خانيونس جنوب القطاع ,دون أن تشير إلى وقوع إصابات.

وقالت مصادر فلسطينية أن عددا من آليات الاحتلال هرعت إلى المكان وحلقت طائرتان مروحيتان في الأجواء وشهدت المنطقة إطلاق نار متبادل بين مجموعة من المقاومين وقوات الاحتلال لا زالت حتى اللحظة


التعليقات