31/10/2010 - 11:02

قطاع غزة شيع يوم أمس 11 شهيدا وسط حزن وغضب..

شيع أهالي قطاع غزة اليوم جثامين 11 شهيدا، ثمانية استشهدوا في غارات شنتها قوات الاحتلال اليوم الأحد، وشهيد من يوم أمس، وفتيان استشهدا متأثرين بجراحهما التي أصيبا بها يوم الأربعاء

قطاع غزة شيع يوم أمس 11 شهيدا وسط حزن وغضب..
شيع أهالي قطاع غزة يوم أمس، الأحد، جثامين 11 شهيدا، ثمانية استشهدوا في غارات شنتها قوات الاحتلال يوم الأحد، وشهيد من يوم السبت، وفتيان استشهدا متأثرين بجراحهما التي أصيبا بها يوم الأربعاء الماضي في القصف الذي أسفر عن استشهاد المصور الصحفي فضل شناعة ومواطنين آخرين.

وساد الحزن محافظات قطاع غزة، وانطلقت مواكب تشييع الشهداء من المشافي الى المساجد في محافظات القطاع ثم إلى مثواهم الأخير وسط حالة من الحنق والغضب الشديدين ومطالبات بالانتقام لدماء الشهداء.

ومن الجدير ذكره ان الشهداء الثمانية الذين سقطوا في سلسلة غارات منذ فجر الاحد، هم محمد موسى الذي استشهد في غارة اسرائيلية على مخيم جباليا والشهداء محمد عبد الرحمن وزاهر شامية، ورياض الطناني وهشام ظاهر من نشطاء القسام استشهدوا نتيجة تعرضهم لقصف اسرائيلي في منطقة جباليا شمال القطاع .

كما شيعت جماهير غفيرة الشهيدين الفتيين احمد النجار وبلال سعد الدهيمي من مخيم النصيرات استشهدا متأثرين بجراح اصيبا بها يوم الاربعاء الماضي في القصف الذي أسفر عن استشهاد الصحفي المصور فضل شناعة ومواطنين آخرين.

وشيع المواطنون القسامي نجيب السرحي من حي الزيتون بغزة الذي استشهد بغارة إسرائيلية مساء أمس شرقي غزة.

التعليقات