31/10/2010 - 11:02

قوات الاحتلال الاسرائيلي تواصل تشديد الحصار على الاراضي الفلسطينية

* قوات الاحتلال المتمركزة على حاجزي المطاحين وابو هولي مازالت تمنع المواطنين من التنقل وتطلق النار على كل من يقترب من الحاجزين

قوات الاحتلال الاسرائيلي تواصل تشديد الحصار على الاراضي الفلسطينية
واصلت قوات الاحتلال الاسرائيلية لليوم الخامس على التوالي تشديد الحصار على المواطنين الفلسطينيين واغلاق الشارع الرئيسي في قطاع غزة وهو شارع صلاح الدين بالاضافة الى الطريق الساحلي وتقسيم محافطات القطاع الى ثلاث مناطق معزولة.وذكرت القناة الفضائية الفلسطينية صباح اليوم ان قوات الاحتلال الاسرائيلية المتمركزة على حاجزي المطاحين وابو هولي مازالت تمنع المواطنين من التنقل وتطلق النار على كل من يقترب من الحاجزين.

وادى هذا الاجراء التعسفي الى عدم تمكن الاف المواطنين من العودة الى اماكن عملهم وحرمان الطلبة من الالتحاق بجامعاتهم..كما لا تسمح سلطات الاحتلال للحالات الانسانية والمرضى بالتنقل للوصول الى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم مما يعرض حياتهم للخطر .

واطلق جنود الاحتلال الليلة الماضية الرصاص بشكل عشوائي تجاه منازل المواطنين شرقي مدينة نابلس بالضفة الغربية مما اثار حالة من الفزع بين الاطفال والنساء... كما دفعت قوات الاحتلال الاسرائيلية بتعزيزات عسكرية الى محيط مخيم بلاطة ومناطق اخرى في مدينة نابلس.

التعليقات