31/10/2010 - 11:02

قوات الاحتلال تتوغل في جنين ورام الله وتدهس طفلاً..

-

قوات الاحتلال تتوغل في جنين ورام الله وتدهس طفلاً..
دهست قوات الاحتلال فتى من بلدة يعبد في منتصف الليل، فيما توغلت قوات الاحتلال داخل أحياء مدينتي جنين ورام الله وسط إطلاق النار العشوائي في الهواء، وتسيير الدوريات الاحتلالية في العديد من الأحياء بشكل استفزازي.

وقال شهود عيان من بلدة يعبد إن إحدى دوريات الاحتلال أقدمت على استهداف الفتى علاء أبو بكر أثناء عودته إلى منزله منتصف الليل، حيث حاول الابتعاد عن هذه الدورية إلا انه لم يتمكن ما أدى إلى دهسه.

وقام جنود الاحتلال بنقله إلى مدخل البلدة بالقرب من مستوطنة دوتان، وتم استدعاء سيارة إسعاف فلسطينية نقلته على إثرها إلى المشفى لتلقي العلاج.

وكانت قوات الاحتلال قد توغلت الليلة الماضية وفجر اليوم داخل أحياء مدينتي جنين ومخيمها ورام الله ومخيم الأمعري المجاور وسط إطلاق النار العشوائي على المواطنين ما أدى إلى حالة من الخوف والرعب في صفوف المواطنين وخاصة الأطفال منهم.

في سياق متصل استمرت قوات الاحتلال في فرض حصارها على محافظة نابلس واحتجاز المئات من المواطنين على حواجزها المقامة على مداخل المدينة، خاصة حاجزي الباذان وبيت ايبا، وتمنع المواطنين من التنقل عبر هذه الحواجز دون إبداء الأسباب لساعات طويلة، ما يؤدي إلى اكتظاظ للمواطنين الفلسطينيين على هذه الحواجز وتعرقل توجههم إلى أماكن أعمالهم منذ الصباح الباكر.

التعليقات