31/10/2010 - 11:02

قوات الاحتلال تداهم بلدة قباطيا في الضفة الغربية وتشن حملة اعتقالات..

-

قوات الاحتلال تداهم بلدة قباطيا في الضفة الغربية وتشن حملة اعتقالات..
أفادت مصادر في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أن قوات الاحتلال توغلت فجر اليوم في بلدة قباطيا جنوبي المدينة وشنت حملة مداهمات واعتقالات واسعة طالت العديد من منازل المطلوبين التابعين لسرايا القدس ولجان المقاومة الشعبية.

وحسب المصادر فإن قوات الاحتلال اعتقلت كلاً من "محمد عدنان سباعنة" من سرايا القدس، و "نديم كميل" من عناصر الجهاد في البلدة.

وأضاف المصادر "كما تم اعتقال كلاً من "محمد أمين نزال" قائد لجان المقاومة الشعبية في البلدة، ومرافقه "عمار كظاظة" من عناصر اللجان.

وذكرت المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت عدد من منازل المقاومين عرف من بينهم منزل قائد السرايا في جنين "علاء أبو الرب"، بالإضافة لمنازل "أحمد نزال" من الجبهة الديمقراطية و "معاذ سباعنة" و "محمد خالد نزال" من اللجان.

وفي سياق متصل أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مسؤوليتها عن الاشتباكات العنيفة التي دارت في البلدة.

وحسب متحدث باسم السرايا فإن اشتباكات عنيفة خاضها مقاومو السرايا مع القوات المتوغلة في البلدة، مشيراً إلى أنه تم إلقاء عدد من القنابل اليدوية علي الجنود والجيبات العسكرية التي كانت تقوم بعمليات تفتيش واسعة تستهدف عناصر المقاومة.

التعليقات