31/10/2010 - 11:02

قوات الاحتلال تعتقل 10 فلسطينيين في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية..

-

قوات الاحتلال تعتقل 10 فلسطينيين  في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية..
اعتقلت قوات الاحتلال عشرة مواطنين من أماكن متفرقة من الضفة الغربية بعد توغلات احتلالية في عدد من التجمعات السكانية في الضفة الغربية وشن حملة تفتيش واسعة النطاق في عدد من المنازل الفلسطينية.

فقد اعتقلت قوات الاحتلال خمسة مواطنين بينهم ثلاثة اشقاء في طوباس بعد توغل للاحتلال داخل احياء المدينة لليوم الثاني على التوالي حيث شنت حملة تفتيش واسعة النطاق طالت العشرات من المنازل شنت خلالها حملة تخيب متعمد في منازل المواطنين قبل ان تعتقل الخمسة وتنقلهم الى جهة غير معلومة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين من بلدة بيت ريما في قضاء رام الله واثنين اخرين في مراح رباح في محافظة بيت لحم بعد ان توغلت داخل الاحياء الفلسطينية وشنت حملة تفتيش واسعة النطاق في المنازل هناك.

وكانت قوات الاحتلال قد توغلت في مدينة طولكرم وبلدة عنبتا المجاورة ومدينة جنين ومخيمها حيث سيرت قوات الاحتلال دورياتها في الازقة والشوارع الرئيسية دون ان يبلغ عن اية اعتقالات في حيث دارت مواجهات الليلة الماضية في بلدة الزبابدة جنوب جنين بين شبان المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال لم يبلغ خلالها عن اية اعتقالات او اصابات في صفوف المواطنين.

التعليقات