31/10/2010 - 11:02

قوات الاحتلال تعتقل أكثر من 15 مواطنا في توغلات في عدد من المناطق في الضفة الغربية..

-

قوات الاحتلال تعتقل أكثر من 15 مواطنا في توغلات في عدد من المناطق في الضفة الغربية..
اعتقلت قوات الاحتلال أكثر من خمسة عشر مواطنا فلسطينيا في توغلات نفذتها في العديد من محافظات الضفة الغربية ونقلتهم إلى جهة غير معلومة.

فقد اعتقلت قوات الاحتلال عشرة مواطنين من محافظة بيت لحم بعد توغلات احتلالية طالت مدينة بيت لحم ومخيمي العزة وعايدة وبلدة بيت فجار بعد أن شنت حملة تفتيش واسعة النطاق في هذه المناطق.

واعتقلت قوات الاحتلال عددا من المواطنين بعد توغلات في مدينة نابلس والمخيمات المحيطة وبلدة دير الحطب فيما اعتقلت مواطنا من بلدة سيلة الحارثية وثلاثة من بلدة قباطية بعد توغلات في البلدتين حيث شنت حملة تفتيش واسعة لمنازل المواطنين أجبرت خلالها المواطنين على الخروج من منازلهم في العراء والبرد قبل أن تعتقل المواطنين الأربعة ونقلتهم إلى جهة غير معلومة.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت مواطنا ونقلته إلى جهة غير معلومة من الخليل وثلاثة آخرين من بلدة رنتيس في محافظة رام الله بعد توغل نفذته قوات الاحتلال داخل أحياء البلدة وسط إطلاق النار العشوائي على المواطنين.

فيما شددت قوات الاحتلال من عدوانها على المواطنين الفلسطينيين ووضعت المزيد من الحواجز الاحتلالية ومنعت المواطنين من التنقل عبرها إلا بصعوبة بالغة بعد حملة تفتيش واسعة النطاق طالت العشرات من المركبات والمئات من المواطنين على مختلف الحواجز المقامة على طرقات الضفة الغربية الرئيسية بين المحافظات وبين البلدات والقرى في مختلف المحافظات.


التعليقات