31/10/2010 - 11:02

قوات الاحتلال تواصل توغلاتها شبه اليومية في قطاع غزة..

سبق وأن توغلت مؤخرا في شمال ووسط القطاع، واليوم تتوغل في منطقة الفراحين شرق خان يونس جنوب القطاع وسط إطلاق نيران كثيفة وعمليات تجريف لأراضي المواطنين

قوات الاحتلال تواصل توغلاتها شبه اليومية في قطاع غزة..
توغلت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم، الجمعة، في أراضي المواطنين في منطقة الفراحين في بلدة عبسان الكبيرة شرق خان يونس جنوب قطاع غزة.

وحسب مصادر فلسطينية وشهود عيان فإن جرافتين إسرائيليتين توغلتا مسافة 200 متر في أراضي المواطنين وسط إطلاق نار كثيف باتجاه منازل المواطنين الآمنة، ولم تبلغ المصادر الطبية الفلسطينية عن إصابات.

وأوضح شهود العيان أن القوات الإسرائيلية المتوغلة في المنطقة شرعت بعمليات تجريف في أراضي المواطنين.

وكانت مصادر فلسطينية قالت مساء أمس أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت ثلاثة فتية فلسطينيين أثناء تواجدهم في المنطقة الحدودية شرق مخيم البريج وسط القطاع و اقتادتهم إلى جهة مجهولة، و لم تعرف بعد هوية المعتقلين .

وفي هذا الساق أعلنت كتائب أبوعلي مصطفى مسؤوليتها عن استهداف قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي المتمركزة على المناطق الحدودية مع القطاع.

وقالت الكتائب في بيان لها إن مجموعاتها استهدفت بأسلحتها الرشاشة من عيار 250 ونيران القناصة دورية إسرائيلية بالقرب من "كوسوفيم" شرق وسط قطاع غزة ، حيث ردت قوات الاحتلال بإطلاق نار كثيف.

وأضافت كما أطلقت الكتائب النار بأنواع مختلفة من الأسلحة على قوة إسرائيلية كانت تتواجد قرب موقع 15 شرق بيت حانون، مؤكدة اشتعال النيران بالمكان، فيما رد الاحتلال على إثرها بإطلاق نار كثيف، حسب البيان.

يذكر أن القوات الإسرائيلية تقوم بتوغلات شبه يومية في المناطق الحدودية في أنحاء متفرقة من قطاع غزة وتقوم بعمليات تجريف في أراضي المواطنين وإطلاق النيران الكثيفة.

التعليقات