31/10/2010 - 11:02

كتائب الاقصى تتوعد بالانتقام لاغتيال شاور في قلقيلية

اعتقال 15 فلسطينيا في الضفة الغربية * الحكم بالسجن المؤبد لست مرات متتالية، باضافة 20 سنة من السجن الفعلي على فدائي فلسطيني

كتائب الاقصى تتوعد بالانتقام لاغتيال شاور  في قلقيلية
على صعيد آخر فرضت المحكمة العسكرية في ادورايم، امس (الاربعاء) حكما بالسجن المؤبد لستة مرات متراكمة، باضافة 20 سنة من السجن الفعلي، على شادي ابو شحيدم، بعد ادانته بالتورط في العملية الانتحارية التي وقعت في حافلة ركاب في سوق محانيه يهودا في القدس في 12 نيسان 2002، التي اسفرت عن مقتل ستة اسرائيليين.

وتدعي سلطات الاحتلال ان ابو شحيدم، نشط في صفوف خلية تابعة للجبهة الشعبية ومتورط في عمليات عسكرية اخرى استهدفت قوات الجيش الاسرائيلي في الضفة.توعدت كتائب شهداء الأقصى اسرائيل بالانتقام لمقتل أحد قادتها في قلقيلية، فجر اليوم (الخميس) بنيران قوات الاحتلال.

وقالت الكتائب في بيان لها ان" محمود احمد شاور ( 32 عاما ) أحد قادتها في مدينة قلقيلية ، اغتيل بنيران قوات الاحتلال الصهيوني فيما اصيب زميله إبراهيم اسعد ياسين بجروح خطرة واعتقل".

وتوعد البيان بالانتقام وبالمزيد من العمليات الإستشهادية حتى دحر الاحتلال".

وكانت وحدة من قوات حرس الحدود الاسرائيلي، قد اغتالت شاور، بعد منتصف الليلة الماضية،وأصابت ياسين بجراح بالغة. وادعت قوات الاحتلال الاسرائيلي انها اطلقت عليهما النيران بعد محاولتهما الهرب.

واتهمت قوات الاحتلال الشهيد والجريح بالانتماء الى الخلية التي نفذت عملية اطلاق النار على شارع عابر اسرائيل، قرب قلقيلية، قبل اسبوعين، والتي اسفرت عن مقتل الطفلة الاسرائيلية نوعام لايبوفيتش.

الى ذلك، قالت قوات الاحتلال انها اعتقلت، الليلة الماضية، في الضفة الغربية، 15 فلسطينيا من اليامون وسبسطيا وزيتا وخربة المصباح (غربي رام الله)، ونابلس.

التعليقات