31/10/2010 - 11:02

كتائب الشهيد أبو علي مصطفى تعلن عن إطلاق عدد من الصواريخ على النقب الغربي..

-

كتائب الشهيد أبو علي مصطفى تعلن عن إطلاق عدد من الصواريخ على النقب الغربي..
أكدت كتائب أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطيني انها قصفت اليوم مستوطنة زيكيم الى الجنوب من عسقلان بالصواريخ .

وقالت الكتائب في بيان: "في سياق ردنا الطبيعي على جرائم الاحتلال الصهيوني, تعلن كتائب الشهيد ابو علي مصطفى مسؤوليتها عن مهاجمة موقع ناحل عوز العسكري بقذائف الهاون , كما تمكن فرساننا من قصف النقب الغربي بصاروخين صمود مطور".

واكدت الكتائب ان المعركة مع الاحتلال ما زالت مستمرة موضحة انها هاجمت موقع ناحل عوز العسكري بقذائف الهاون وقصفت النقب الغربي بصاروخين صمود مطورين. مشيرة إلى أن ذلك "يأتي في سياق الرد الطبيعي على جرائم الاحتلال " .

من جهتها قالت الإذاعة الإسرائيلية ان الصاروخين سقطا في منطقة غير مأهولة دون وقوع إصابات فيما تزامن القصف مع زيارة رئيس الوزراء الإسرائيلي أولمرت إلى عسقلان لتفقدها من آثار الصواريخ عادت الصواريخ تسقط هناك " .

وفى وقت لاحق أعلنت الكتائب المسؤولية عن قصف جديد استهدف مستوطنة زكيم في النقب الغربي بصاروخ صمود مطور. وقالت الكتائب هذا القصف جاء بعد تمكن فرسان الكتائب من قصف زكيم بصاروخين قبل ساعتين من تنفيذ هذه العملية حيث كان رئيس وزراء الاحتلال أولمرت في زيارة تفقدية لآثار سقوط الصواريخ جنوب عسقلان .



التعليقات