31/10/2010 - 11:02

كتائب الشهيد أبو علي مصطفى وسرايا القدس تعلنان عن تنفيذ قصف موقع عسكري إسرائيلي

نفذت مجموعة مشتركة من كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية وسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي عملية قصف بالصواريخ لموقع عسكري شرق مخيم البريج

كتائب الشهيد أبو علي مصطفى وسرايا القدس تعلنان عن تنفيذ قصف موقع عسكري إسرائيلي
نفذت مجموعة مشتركة من كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين عملية قصف بالصواريخ لموقع عسكري لجيش الاحتلال شرق مخيم البريج، وذلك بعد ظهر يوم السبت الموافق 12/4/2003 في تمام الساعة الثانية وخمسون دقيقة. وأفاد شهود عيان في المنطقة سماع دوي انفجارات ونشوب حريق داخل الموقع.
وقد صدر بيان عسكري مشترك حول هذه العملية وجاء فيه: "تأتي عملية القصف في سياق الرد على المجازر والاغتيالات التي ارتكبتها حكومة شارون المجرم خلال الأيام السابقة في غزة وبيت حانون وخانيونس وطولكرم والتي ذهب ضحيتها أكثر من خمسة عشر شهيداً وإصابة أكثر من ستين جريحاً والتي كان آخرها اغتيال أحد قادة سرايا القدس الشهيد محمود الزطمة".
ثم اضاف البيان العسكري المشترك: "إننا في الوقت الذي نعاهدكم فيه على استمرار الانتفاضة والمقاومة بكل أشكالها حتى طرد الغزاة الصهاينة وإقامة الدولة الفلسطينية كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين الفلسطينيين، فإننا نحذر حكومة شارون وموفاز وكل الصهاينة من الاستمرار في مجازرهم وسياستهم العدوانية ضد جماهير شعبنا الأعزل".

التعليقات