31/10/2010 - 11:02

كتائب شهداء الاقصى السرية في الضفة الغربية: ندعو لفتح ملف اغتيال القائد ابو عمار

-

كتائب شهداء الاقصى السرية  في الضفة الغربية: ندعو لفتح ملف اغتيال القائد ابو عمار
طالب بيان موقع باسم "كتائب شهداء الاقصى السرية في الضفة الغربية" قيادة السلطة الفلسطينية بمؤسساتها التشريعية والتنفيذية والقضائية بالبدء فوراً بفتح ملف تحقيق وفاة الرئيس الراحل ياسر عرفات.

وقالت الكتائب في بيان وصل عرب48 نسخة منه إن هذا الملف "لا يجب أن يبقى بشكل تائهاً في سراديب ودهليز السياسة المغلقة. مشيرة إلى أن ما حدث للقائد العام وللرئيس الفلسطيني المنتخب عملية اغتيال مقصودة واضحة بعد سجنه في المقاطعة. وأضاف البيان: " نحن ابناء كتائب شهداء الاقصى السرية مؤكدين اننا سنبقى في حالة غيظ واحتقان وبحالة ثارية الى ان نرى نتائج التحقيق ولكل حادث حديث وفعل ومن منطلق المسئولية الربانية والوطنية نطالب بفتح ملف دولي للتحقيق وكشف ملابسات اغتيال الرئيس أو عمار على غرار التحقيق الدولي في اغتيال رفيق الحريري.

وتابع: ولا زلنا نقولها بصرخة مدوية للسؤال عمن قتل ياسر عرفات ومن شارك في قتله ومن هي الجهة المستفيدة من قتلة وما هي نتائج لجنة التحقيق التي حققت في ذلك وكيف بقدرة قادر تحولت إلى لجنة ضبابية غامضة خرساء وعمياء، ولن نسمح بأن يباع دم شهيدنا ياسر عرفات بثمن بخس بعد سجنة وحصارة .. ومن ثم تصفيتة كما تم تصفية واغتيال ابناء كتائب شهداء الاقصى التي عمدت المقاومة بالدم نقسم بالله العظيم أن أي قائد فلسطيني في موقع صنع القرار يتباطأ أو يصمت على فتح هذا الملف المدفون شريك في تعويم هذا الملف معتبرين ان الساكت عن الحق شيطان اخرس
وسيحفظ التاريخ مواقف الشرفاء قادة وكوادر من الشهداء والاسرى والجرحى والمطاردين والجنود المجهولين على طريق تحرير فلسطين وثورة مستمرة حتى النصر.

ودعت الكتائب أبناء حركة فتح العاصفة " للالتفاف حول فتح الكفاح المسلح والمقاومة الشعبية لتبقى حركة وطنية مقاومة حتى إقامة الدولة الفلسطينية الحرة وعاصمتها القدس الشريف وتحقيق كافة الثوابت الوطنية.

وقال البيان: نؤكد نحن كتائب شهداء الاقصى السرية لا زلنا حركة تحررية وطنية فلسطينية نمارس العمل السياسي بجانب المقاومة للاحتلال الذي لا زال في القدس الشريف والضفة الغربية وفي محيط غزة يحكم سيطرته على قطاع غزة باكملة ، نؤكد على ضرورة الحفاظ على عملية التوازن بين البندقية والانتفاضة الشعبية ما حدث للقائد العام وللرئيس الفلسطيني المنتخب عملية اغتيال مقصودة واضحة بعد سجنة في المقاطعة.. نحن ابناء كتائب شهداء الاقصى السرية مؤكدين اننا سنبقى في حالة غيظ واحتقان وبحالة ثارية الى ان نرى نتائج التحقيق ولكل حادث حديث وفعل ومن منطلق المسئولية الربانية والوطنية نطالب بفتح ملف دولي للتحقيق وكشف ملابسات اغتيال الرئيس أو عمار على غرار التحقيق الدولي في اغتيال رفيق الحريري.

التعليقات