31/10/2010 - 11:02

كتلة الصحفي الفلسطيني تستنكر تصاعد حملة التحريض الاسرائيلية بحق وسائل الاعلام الفلسطينية

مطالبة النائب المتطرف، يسرائيل إلداد، بهدم محطات الاذاعة الفلسطينية هو الارهاب بعينه

كتلة الصحفي الفلسطيني تستنكر تصاعد حملة التحريض الاسرائيلية بحق وسائل الاعلام الفلسطينية
استنكرت كتلة الصحفي الفلسطيني تصاعد حملة التحريض الاسرائيلية من جهات رسمية و غير رسمية بحق وسائل الاعلام الفلسطينية و دعوتهم الى تدميرها .

و اعتبرت الكتلة مطالبة عضو الكنيست الاسرائيلي المتطرف، يسرائيل إلداد، من حزب "هَئيحود هَلئومي" ( حزب افيغدور ليبرمان) بهدم محطات الاذاعة الفلسطينية والاستيلاء على أمواج الاثير المخصصة لها هو الارهاب بعينه و تحريضا مقيتا ضد كل ما هو فلسطيني .

و دعت الكتلة إلى تحرك فلسطيني و عربي ودولي لكشف برامج التحريض الاسرائيلية ضد الفلسطينيين و العرب و المسلمين في مناهج التعليم و وسائل الاعلام الاسرائيلية والتي تضمنت، الاسبوع الماضي، دعوة اطلقها متطرف اسرائيلي لابادة الشعب الفلسطيني.

و دعا المحرض إلداد في اقتراح قدمه الى جدول أعمال الكنيست، الى منح ترخيص لاذاعة المستوطنين (القناة السابعة) ومنحها احدى موجات البث المخصصة للاذاعات الفلسطينية و تسليمها الأجهزة الفلسطينية. وكان قد تقرر اغلاق هذه الاذاعة بعد ادانة أصحابها بخرق القانون وتقديم تصاريح كاذبة الى المحكمة العليا لدى نظرها في التماسات ضد قرارات سابقة تتعلق باغلاق الاذاعة التي تواصل تفعيل موقع على شبكة الانترنت يعتبر المستوطن إلداد أحد كتابه الدائمين .

و زعم إلداد أن "إسرائيل خصصت للسلطة الفلسطينية ثماني موجات للبث الإذاعي في إطار اتفاقيات أوسلو، كان من المفترض أن تحمل بشرى السلام، لكنها قامت بدلاً من ذلك بالتحريض ضدّ إسرائيل".

التعليقات