31/10/2010 - 11:02

لأول مرة منذ عام 1967 منع إدخال حلويات العيد للأسرى الفلسطينيين..

-

لأول مرة منذ عام 1967 منع إدخال حلويات العيد للأسرى الفلسطينيين..
عبر وزير الاسري الفلسطيني اشرف العجرمى عن استيائه الشديد من قرار مصلحة السجون الاسرائيلية منع دخول الحلويات الى السجناء الفلسطيينين بمناسبة عيد الفطر .

وقال العجرمى فى تصريحات لعرب48 " ان منع دخول الحلويات الى السجناء يحدث لاول مرة منذ عام 67 موضحا ان الحلويات كانت دائما تدخل الى السجون الاسرائيلية حتى ابان الحكم العسكرى قبل نشوء السلطة واثناء حكم حركة حماس .

واوضح العجرمى ان مصلحة السجون ايضا تمنع ادخال الكانتينة من اجل شراء حاجيات للاسري موضحا ان وزارة الاسري دابت على ادخال اموال الكانتينة دون اى عائق منذ عشر اعوام للاسري الفلسطينين لشراء ما يلزمهم .

وبين الوزير الفلسطيني ان هذه الخطوة الاسرائيلية من جملة خطوات اخرى هي عبارة عن محاولات اسرائيلية هادفة لافشال الحكومة الفلسطينية واحراجها امام الراى العام الفلسطيني .

واضاف ان التصرفات الاسرائيلية تثير الكثير من التساؤولات حول مدى صدق النوايا الإسرائيلية وجديتها بالنسبة للعملية السياسية موضحا ان الحكومة الاسرائيلية تتحدث فى وسائل الإعلام بشئ وتفعل على ارض الواقع شيئا اخر .

وقال " ان ذلك يقلقنا بشكل جدي ويجعلنا نفكر مليا ان العملية السياسية التي يدور الحديث عنها الان ربما لن تنجح فى اطار هذه السياسية وربما ليس فقط تجاه المعتقلين بل ايضا ما تقوم به اسرائيل فى الضفة الغربية وقطاع غزة من اجتياحات واعتقالات واعتيالات وحواجز

التعليقات