31/10/2010 - 11:02

لجان المقاومة الشعبية تنفي عضويتها في خلية الأزمة التي شكلتها الحكومة

-

لجان المقاومة الشعبية تنفي عضويتها في خلية الأزمة التي شكلتها الحكومة
نفت لجان المقاومة الشعبية وذراعها المسلح المعروف باسم الوية الناصر صلاح الدين عضويتها في خلية الازمة التى شكلتها الحكومة المقالة فى غزة وقالت وان قراراتها لا تمثل لجان المقاومة.

وقالت اللجان فى بيان لها "انه وفي بداية التهدئة كنا مثل الكثير من القوى الفلسطينية نطمح لوجود هيئة تمثيل للقوى الفاعلة الفلسطينية والمؤثرة في ميدان العمل الجهادي وتتفاعل للتنسيق فيما يتعلق بالتطورات الميدانية بشكل عام والتهدئة بشكل خاص تجتمع لتتبادل النقاش وتخرج بالقرارات فيما يعبر عن حالة الشراكة والتكامل في داخل واقع يسعى لتحقيق مصالح شعبنا العليا" .
واضافت إذ ننأى بأنفسنا أن نتحمل أمام الله ثم أمام شعبنا ما لم نشارك في اتخاذه من قرارات أو توصيات فإننا واضحون و منذ البدء في انحيازنا إلى مصالح شعبنا وإيثارنا التواصل الجماعي والوصول إلى حالة الإجماع في أي قرار .

وقالت " لكن في المقابل ومن واقع المسئولية لواجبنا وحضورنا على الأرض والتي لا يحق لأي كان أن يلغيها فالواقع الفلسطيني ليس قطاع خاص، ونؤكد أننا دوماً نسعى ونتمنى أن تتقدم بمصالح شعبنا و مع المجموع الإسلامي والوطني إلى الأمام، و نؤكد أننا لن نتوانى عن قول كلمة الحق في كل وقت وحين.

التعليقات