31/10/2010 - 11:02

لقاء فتح مع المسؤولين المصريين حول المصالحة في 22 أيلول

-

لقاء فتح مع المسؤولين المصريين حول المصالحة في 22 أيلول
قال الدكتور زكريا الأغا عضو اللجنة المركزية ورئيس اللجنة القيادية العليا لحركة فتح في قطاع غزة اليوم السبت،" أن لقاء وفد حركة فتح بالمسؤولين المصريين حول المصالحة الوطنية الفلسطينية سيكون يوم 22 أيلول- سبتمبر الجاري بالقاهرة".

وبين الأغا في تصريحات صحفية اليوم أن الوفد يضم كلاً من د. نبيل شعث عضو اللجنة المركزية لحركة فتح رئيساً للوفد, ود. زكريا الأغا عضو ورئيس اللجنة القيادية العليا للحركة في غزة، وعزام الأحمد رئيس كتلة فتح البرلمانية في المجلس التشريعي والقيادي في فتح، وإبراهيم أبو النجا عضو المجلس الثوري لفتح, وعبد الله أبو سمهدانة محافظ الوسطى، ود. أسامة الفرا محافظ خان يونس , داعيا المسؤولين المصريين للعمل على إنهاء حالة الانقسام وعودة الأمور إلى ما كانت عليه.

كما طالب حركة حماس الالتزام بالإجماع الوطني الفلسطيني وإعادة اللحمة للشعب الفلسطيني وللوطن , قائلا تعقيباً على تصريحات للدكتور محمود الزهار القيادي في حركة حماس أمس والتي قال فيها: إن حماس ستذهب بنية المصالحة والبعض الآخر سيذهب بنية الحوار, "كيف يمكن الوصول الى المصالحة من غير الحوار, وهو وسيلة الوصل إلى اتفاق وطني ورفع الحصار وإنهاء لحالة الانقسام.

التعليقات