31/10/2010 - 11:02

متحدث باسم كتائب الأقصى في غزة يؤكد أن المعركة ليست مع "فتح"..

الناطق باسم وزارة الداخلية، خالد أبو هلال يعلن عن تشكيل لجنة طوارئ لحماية أبناء حركة فتح، مشيرا إلى أن اللجنة ستكون مؤقته لترتيب أوضاع فتح بعد فرار القيادات..

متحدث باسم كتائب الأقصى في غزة يؤكد أن المعركة ليست مع
عقد خالد أبو هلال الناطق باسم وزارة الداخلية مؤتمرا صحفيا تحدث فيه باسم كتائب الأقصى وبعض التشكيلات العسكرية، وأكد فيه أن حماس لن تقترب ممن وصفهم بشرفاء فتح، مشيرا إلى أن الحساب فقط لمن وصفهم بـ"العملاء".

وقال أبو هلال، الذي عرف نفسه مسؤولاً عن حركة فتح في غزة، إن "المعركة ليست مع حركة فتح، وإنما هي مع التيار الخائن في فتح وعلى رأسهم محمد دحلان".

وأكد أبو هلال أنه أخذ عهدا من كتائب القسام بأن يكون الفتحايون الشرفاء آمنين على أنفسهم وبيوتهم ومكاتبهم.

وأضاف "استطيع أن أقول الآن إن هناك ميلاد جديد لفتح بعد أن تطهرت من الخونة والعملاء" مؤكدا على أن المعركة تبقى محصورة مع العملاء والخونة.

وأضاف: "إن أبناء فتح الشرفاء لفظوا قادة التيار الخياني والفرحة التي نراها لم نلمسها عند الانسحاب من غزة والآن تحرر الوطن من الاحتلال والعملاء".

ودعا أبو هلال حماس للعفو عمن أسماهم "مغفلين"، أو الذين "اضطروا إلى مسايرة التيار"، مؤكدا أنه جاهز لترتيب أوضاع فتح بالتعاون مع حماس.

وأعلن أبو هلال عن تشكيل لجنة طوارئ لحماية أبناء الحركة، مشيرا إلى أن اللجنة ستكون مؤقته لترتيب أوضاع فتح "بعد فرار القيادات الخائنة" على حد قوله.

التعليقات