31/10/2010 - 11:02

مصادر فلسطينية: الوفد الفلسطيني الذي سوريا يشكك في فرص انعقاد المؤتمر المناهض لأنابوليس..

-

مصادر فلسطينية: الوفد الفلسطيني الذي سوريا يشكك في فرص انعقاد المؤتمر المناهض لأنابوليس..
أكدت مصادر فلسطينية مطلعة ف ان سوريا أكدت للسلطة الفلسطينية بصورة قاطعة أنها لا تقبل أي مس بشرعية الرئيس الفلسطيني عباس او شرعية منظمة الحرير الفلسطينية كممثل شرعي ووحيد للشعب الفلسطيني .
وقالت المصادر فى تصريحات لوكالة الانباء " سما الاخبارية " ان سوريا أكدت حرصها على الوحدة الوطنية الفلسطينية وأنها أبلغت الوفد الفلسطيني الذي زارها مؤخرا بأنها حريصة على الثوابت الفلسطينية كاملة بما فيها شرعية الرئيس عباس وانها لن تسمح بالمس بها إطلاقا.
وقالت المصادر ان الوفد الفلسطيني الزائر الى دمشق ابلغ المسئولين السوريين بكافة تفاصيل المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية مشيرة إلى ان زيارة الوفد لاقت ترحيبا شديدا من قبل المسئولين في العاصمة السورية وانه تم الاتفاق على زيادة التعاون والتشاور في كافة المجالات بين الجانبين .
وحسب وكالة سما فان الدفء في العلاقات الفلسطينية السورية عاد ليخيم على الأجواء بين الجانبين فيما عبرت مصادر فلسطينية عن قناعتها بان الفصائل في دمشق لن تعقد مؤتمرها المناهض لمؤتمر "انابوليس" وذلك في ظل اطلاع الرئيس الفلسطيني عباس الزعماء العرب على اخر تطورات المفاوضات والإصرار الفلسطيني على الثوابت رغم الضغوط الإسرائيلية والأمريكية مما أعطى شعورا بالارتياح لدى دمشق والعواصم العربية حول مستقبل المفاوضات

التعليقات