31/10/2010 - 11:02

مصرع 4 عمال فلسطينيين وإصابة 16 آخرين بعد أن صدمتهم شاحنة إسرائيلية..

الشاحنة الإسرائيلية تصطدم وجها لوجه بمركبة تجارية وحافلة صغيرة تقل عمالا فلسطينيين إلى أماكن عملهم، والسائق يدعي أنه انحرف عن مساره في أعقاب انفجار أحد الإطارات

مصرع 4 عمال فلسطينيين وإصابة 16 آخرين بعد أن صدمتهم شاحنة إسرائيلية..
لقي 4 عمال فلسطينيين مصرعهم، في حين أصيب 16 عاملا آخر، وذلك في حادث طرق مروع نجم عن اصطدام شاحنة بمركبة تجارية وحافلة صغيرة (مينيبوس) كانت تقل العمال إلى أماكن عملهم، صباح اليوم الثلاثاء، على شارع 444 بالقرب من مستوطنة "إلعاد"، وادعى سائق الشاحنة أن أحد الإطارات قد انفجر ما أدى إلى انحراف الشاحنة عن مسارها إلى المسار المعاكس.

وجاء أن الحادث قد وقع بعد أن اصطدمت الشاحنة بحافلة صغيرة ومركبة تجارية، كانتا تقلان عمالا فلسطينيين يعملون في إسرائيل، قرب "إلعاد". وعملت طواقم الإسعاف على نقل 16 مصابا من المكان، بينهم 5 وصفت حالتهم بالخطيرة.

وتشير المعلومات الأولية أن الشاحنة، التي تجر خلفها عربة، قد صدمت المركبة التجارية والحافلة الصغيرة "مينيبوس" وجها لوجه، كانتا تسيران في الاتجاه المعاكس. وتبين أن كافة المسافرين لم يكونوا يربطون أحزمة الأمان، ما أدى إلى سقوط عدد من العمال خارج المركبات، ووفاة 4 منهم على الفور.

كما علم أن طواقم الإسعاف قامت بنقل المصابين إلى مستشفى "بيلنسون" في "بيتاح تكفا" ومستشفى "اساف هروفيه" في "ريشون لتسيون" ومستشفى "شيبا" في "تل هشومير".

ونقل عن الشرطة التي باشرت التحقيق في الحادث أن سائق الشاحنة (25 عاما) قد اعترف بأنه قد انحرف عن مساره بادعاء انفجار أحد إطارات الشاحنة.

وفي المقابل نقل عن شاهد عيان، وهو عامل فلسطيني من حلحول كان يسافر في مركبة آخرى، أنه شاهد بأم عينيه الشاحنة وهي تنحرف باتجاه المركبة التجارية والحافلة لتصطدم بهما.

كما قال أحد المسعفين إن ساحة الحادث كانت تبدو كأنها ساحة حرب، حيث تناثر حطام المركبات الى عشرات الأمتار.

التعليقات