31/10/2010 - 11:02

مصرع جندي اسرائيلي بالقرب من بلدة صيدا (طولكرم )

بلدة صيدا،تخضع منذ فجر اليوم لحظر تجول ويقوم جنود الاحتلال باحتجاز الرجال من سن 15 عاماً إلى 60 عاماً في مدرسة "البلدة الأساسية" بعد أن حولتها إلى ثكنة عسكرية

مصرع جندي اسرائيلي بالقرب من بلدة صيدا (طولكرم )
اعلنت مصادر امنية اسرائيلية عن مقتل جندي اسرائيلي اليوم بالقرب من بلدة صيدا ( طولكرم ) اثر اشتباك مسلح وقع بين قوة عسكرية احتلالية ورجال المقاومة الفلسطينية.

واشارت المصادر الاسرائيلية الى ان الجندي لاقى مصرعه متأثرا بجراحه في المستشفى العسكري مضيفة ان جنديا اخرا اصيب ايضا اصابات وصفتها بالطفيفة

يشار الى ان بلدة صيدا ، شمال مدينة طولكرم، ما زالت تخضع لحظر تجول لليوم الثاني، حيث تقوم قوات الاحتلال،باحتجاز الرجال من سن 15 عاماً إلى 60 عاماً في مدرسة "البلدة الأساسية" بعد أن حولتها إلى ثكنة عسكرية منذ فجر اليوم.

كما تواصل قوات الاحتلال التي اجتاحت البلدة عند الساعة الثانية فجراً عمليات تفتيش منازل المواطنين ونسف مداخل عدد منها، حيث اعتقلت 13 مواطناً واقتادتهم إلى جهة غير معلومة.

وذكر شهود عيان، أن قوات الاحتلال تقوم حالياً بعمليات بحث وتمشيط واسعة في التلال والجبال والأراضي الزراعية المجاورة للبلدة، إضافة إلى أنها نسفت عدة كهوف في المنطقة.

التعليقات