31/10/2010 - 11:02

مقتل جندي اسرائيلي في اشتباك مسلح مع ناشطين فلسطينيين في جنين

قوات الإحتلال تعتقل 5 فلسطينيين بعد محاصرة منزلهم في جنين * استشهاد فلسطيني في رام الله امس* طائرات الإحتلال تقصف في قطاع غزة * الإحتلال يمدد الحصار على الأراضي الفلسطينية

مقتل جندي اسرائيلي في اشتباك مسلح مع ناشطين فلسطينيين في جنين
افادت مصادر امنية فلسطينية ان شابا فلسطينيا استشهد مساء أمس برصاص احد افراد شرطة حرس الحدود الاسرائيلي في رام الله.

وقالت المصادر ان ثلاثة فلسطينيين اخرين اصيبوا بجراح.

واضاف شهود عيان ان قوات الاحتلال فتحت النار على مجموعة من المواطنين عند مفترق خربة مصباح في المدينة مما أدى إلى استشهاد المواطن خالد عيسى خالد الهبل (20عاماً).

وأكد الشهود أن ثلاثة مواطنين على الأقل أصيبوا بجراح ، وان قوات الاحتلال منعت سيارات الإسعاف والطواقم الطبية من الوصول إلى المنطقة لإنقاذهم.


كما أصيب إثنان من المستوطنين صباح اليوم الخميس، بجروح وصفت بأنها متوسطة، جراء إطلاق النار على السيارة التي كانوا يستقلونها بالقرب من قرية حوارة جنوب مدينة نابلس في الضفة الغربية. ويقوم جنود الإحتلال بتمشيط المنطقة.

إلى ذلك، قصفت طائرات الإحتلال الحربية أربعة محاور طرق في قطاع غزة بذريعة أن مطلقي الصواريخ يستخدمونها، وذلك رداً على إطلاق 11 صاروخ قسام يوم أمس باتجاه إسرائيل.

وتجدر الإشارة إلى أن أجهزة الإحتلال الأمنية كانت قد قررت تمديد الإغلاق الكامل على الأراضي الفلسطينية، بذريعة تلقي 15 إنذاراً موضعياً بتنفيذ عمليات.

كما اعتقلت قوات الإحتلال الليلة الماضية 15 "مطلوباً" في الضفة الغربية.

قتل جندي اسرائيلي اليوم الخميس في اشتباك مع مسلحين فلسطينيين في مدينة جنين بشمال الضفة الغربية.

وافادت وسائل اعلام اسرائيلية ان الجندي الاسرائيلي قتل عندما حاصرت قوة تابعة للجيش الاسرائيلي منزلا في جنين كان بداخله خمسة ناشطين فلسطينيين ينتمون الى سرايا القدس الذراع العسكري للجهاد الاسلامي ولكتائب شهداء الاقصى الذراع العسكري لحركة فتح.

وافاد مصدر عسكري اسرائيلي بان المسلحين الفلسطينيين الخمسة استسلموا للقوات الاسرائيلية وتم اقتيادهم للتحقيق.

التعليقات