31/10/2010 - 11:02

مقتل طفل فلسطيني واصابة أربعة اخرين بسبب انفجار غامض في دير البلح

قتل مساء اليوم الطفل الفلسطيني أحمد الهندي (13 عاما) واصيب أربعة اخرين بجراح بينما كانوا يلعبون بجسم مشبوه قري مخيم دير البلح يعتقد انه من مخلفات الجيش الإسرائيلي

مقتل طفل فلسطيني واصابة أربعة اخرين بسبب انفجار غامض في دير البلح
ذكرت مصادر طبية فلسطينية مساء اليوم أن طفلا فلسطينيا في الثالثة عشرة من عمره قتل مساء اليوم السبت، فيما أصيب أربعة أطفال آخرين بجراح ما بين متوسطة وخطيرة اثر انفجار جسم مشبوه كانوا يلعبون به بالقرب من مخيم دير البلح وسط قطاع غزة.

ورجحت المصادر الفلسطينية ان يكون الانفجار ناجم عن لغم ارضي من مخلفات الاحتلال الاسرائيلي.
وقالت المصادر الطبية فى مستشفى الشفاء بمدينة غزة أن الفتى احمد الهندي الذى يبلغ من العمر 13 عاما وصل إلى المستشفى جثة هامدة جراء إصابته اصابة مباشرة ادت الى وفاته على الفور واشارت المصادر الطبية أن المصابين الأربعة الآخرين نقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج من بينهم طفل في الرابعة من عمره.

من ناحية أخرى أصيب مساء اليوم السبت ناشطين من لجان المقاومة الشعبية المقربة من حركة فتح بجراح خطيرة في انفجار غامض وقع في منطقة حي الأمل شمال غرب مدينة خانيونس ونقل المصابين لتلقى العلاج في مستشفى ناصر بالمدينة. ووصفت مصادر طبية جراحهم بأنها "خطيرة للغاية". وذكرت مصادر أمنية فلسطينية "أن تحقيقا يجرى في الحادث لمعرفة أسبابه".

التعليقات