31/10/2010 - 11:02

مقتل فلسطيني في اشتباك بين قوات الأمن الرئاسي وعائلة فلسطينية..

الاشتباك وقع على معبر رفح الحدودي بين أمن الرئاسة وعائلة السيندي * إعادة فتح معبر رفح اليوم بعد إغلاقه يوم أمس في أعقاب اقتحامه من قبل مسلحين من حركة "فتح"..

مقتل فلسطيني في اشتباك بين قوات الأمن الرئاسي وعائلة فلسطينية..
قتل صباح الجمعة أحد أفراد الأمن الوطني، وأصيب اثنان آخران خلال اشتباك مسلح وقع بين أفراد من عائلة السندي وأفراد من حرس الرئاسة على معبر رفح الحدودي جنوب قطاع غزة.

وقالت مصادر فلسطينية وشهود عيان "إن اشتباكات دارت بين أفراد من العائلة المذكورة وحرس الرئاسة أدت إلى إصابة " عبد الرحمن شحدة ابو طير " 23 عاما"، وهو من أفراد الأمن الوطني برصاصة بالرأس، أدت إلى وفاته فور وصوله إلى مستشفى أبو يوسف النجار بالمدينة. وأوضحت ذات المصادر أن مواطنين اثنين من المسافرين أصيبا بالرصاص، ونقلا إلى مستشفى أبو يوسف النجار لتلقى العلاج.

وكان وائل دهب الناطق الإعلامي باسم المعابر ونشاطات الحرس الرئاسي قد أعلن عن إعادة فتح معبر رفح البري اليوم الجمعة في كلا الاتجاهين.

وأوضح دهب في تصريح صحافي 'أن المعبر سيعاد فتحه اليوم الجمعة من الساعة التاسعة صباحاً حتى الخامسة مساء، أمام حركة المسافرين في كلا الاتجاهين.

وكان معبر رفح الحدودي الفاصل بين الأراضي المصرية والفلسطينية أغلق مساء أمس الخميس بعيد اقتحامه من قبل عدد المسلحين.

وأكدت مصادر أمنية "أن بعثة المراقبين الأوربيين المتواجدة في المعبر انسحبت منه عقب اقتحامه من قبل المسلحين، وذلك احتجاجا على عملية الاقتحام".

التعليقات