31/10/2010 - 11:02

مقتل فلسطيني وإصابة إثنين آخرين بنيران أحد أفراد القوة التنفيذية في قطاع غزة..

التنفيذية تعتقل أحد أفرادها على خلفية شجار عائلي قتل فيه مواطن فلسطيني* إسماعيل المجايدة "17 عاما" قتل بعد إطلاق النار عليه من قبل أحد أفراد القوة التنفيذية في خان يونس

مقتل فلسطيني وإصابة إثنين آخرين بنيران أحد أفراد القوة التنفيذية في قطاع غزة..
قتل فلسطيني وأصيب اثنان آخران، مساء الخميس، برصاص أحد أفراد القوة التنفيذية التابعة لحركة حماس في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وقالت مصادر فلسطينية إن المواطن إسماعيل المجايدة "17 عاما" قتل بعد إطلاق النار عليه من قبل أحد أفراد القوة التنفيذية في خان يونس، فيما أصيب اثنان من نفس العائلة بجراح، وصفت جراح أحدهم بالخطيرة جراء إصابته برصاصة من أفراد القوة التنفيذية التي هرعت الى المكان الذي قتل فيه المواطن المجايدة.

وذكرت المصادر أن أهالي الشهيد المجايدة، الذين اتهموا القوة التنفيذية بالوقوف وراء مقتل ابنهم، قاموا بحرق سيارة تابعة للقوة.

في تلك الأثناء اتهم بعض عناصر وقيادات حركة فتح في المناطق الوسطى والجنوبية لقطاع غزة القوة التنفيذية بمداهمة منازلهم لاعتقالهم، موضحين أنهم أصبحوا الآن مطاردين من قبل القوة التنفيذية.
ومن جهته صرح الناطق باسم القوة التنفيذية إسلام شهوان أن القوة التنفيذية قامت باعتقال احد أفرادها مساء أمس، الخميس، في خان يونس على خلفية شجار عائلي قتل خلاله أحد المواطنين من عائلة المجايدة.

وأكد شهوان، في بيان وصل موقع عــ48ـرب نسخة منه، أن اعتقال الشخص جاء بعد اتهامه بالمشاركة في هذا الشجار وبعد أن قام مسلحون بمحاصرة منزله، وتدخلت وقتها القوة التنفيذية لتمنع تفاقم المشكلة، وقامت باعتقال الشخص المذكور وحولته إلى مكتب التحقيق وسيتم التعامل معه حسب القانون.

وأضاف شهوان أن القوة التنفيذية "تطبق القانون على الجميع دون النظر إلى مواقعهم فالكل سواء أمام القانون وسيتم محاسبة كل من يثبت تورطه في هذه الحادثة".

التعليقات