31/10/2010 - 11:02

وفد حركة فتح لغزة: الرئيس عباس سيزور غزة قريبا جدا..

وزير الزراعة السابق الموفد من الرئيس الى القطاع: الرئيس عباس اطلق مبادرته للحوار مع حركة حماس، بهدف اعادة اللحمة للشعب الفلسطيني، وتأكيداً منه على حسن نوايا قيادة فتح".

وفد حركة فتح لغزة: الرئيس عباس سيزور غزة قريبا جدا..
قال وفد حركة فتح الذي يزور قطاع غزة، ان الرئيس الفلسطيني محمود عباس سيزور قطاع غزة قريبا جدا.

وقال حكمت زيد، وزير الزراعة السابق الموفد من الرئيس الى القطاع، فور وصوله لغزة في تصريحات للصحفيين" ان الرئيس عباس اطلق مبادرته للحوار مع حركة حماس، بهدف اعادة اللحمة للشعب الفلسطيني، وتأكيداً منه على حسن نوايا قيادة فتح".

وأوضح جئنا لمتابعة طبيعة المبادرة وتوضيحها وللتعبير عن جديتها، وسنلتقي بكل قطاعات الشعب الفلسطيني ان امكن، ولكننا لا نجري حوارات، ولكن نجري لقاءات استطلاعية.

ومن جهته قال مروان عبد الحميد مستشار الرئيس لشؤون المحافظات" نحن في بلدنا وهذه الزيارة تشبه زيارتنا لجنين ونابلس، وعندما أطلق الرئيس مبادرته الأخيرة بعد ان اعلن عنها بشكل تمهيدي في بيت لحم خلال مؤتمر الاستثمار".

واكد عبد الحميد ان هدف الزيارة هو تمهيد الاجواء بين اعضاء ومناصري فتح، ومؤسسات المجتمع المدني، ولقاء كل الفصائل المنضوية تحت هيئة العمل الوطني والتعبير عن نية صادقة للوصول الى حلول".

وأضاف " المهمة التي كلفنا بها في إطار المبادرة الخيرة تؤكد على حوار وطني شامل، ونريد أن نستفيد من الدروس السابقة ولا نريد حوارات ثقافية ولسنا مخولين بإجراء أي حوار بل لنؤكد أننا جادون في تطبيق المبادرة".



التعليقات