31/10/2010 - 11:02

وفد حركة فتح من قطاع غزة يغادر إلى القاهرة عبر معبر بيت حانون..

-

وفد حركة فتح من قطاع غزة يغادر إلى القاهرة عبر معبر بيت حانون..
غادر وفد حركة "فتح" من قطاع غزة صباح اليوم الجمعة القطاع من معبر بيت حانون/ إيرز، متوجها إلى العاصمة الأردنية عمان، ومن ثم إلى مطار القاهرة.

ويضم الوفد كلا من الدكتور زكريا الآغا عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ورئيس لجنتها القيادية بقطاع غزة، وإبراهيم أبو النجا عضو المجلس الثوري وعضو اللجنة القيادية العليا لحركة فتح.

وأوضحت الحركة في تصريح صحفي لها اليوم:" انه من المقرر أن يلتحق الوفد مع كل من الدكتور نبيل شعت عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ورئيس وفد الحركة ومحافظ الوسطى عبد الله أبو سمهدانة عضو المجلس الثوري لحركة فتح المتواجدين حالياً بالقاهرة صباح يوم السبت القادم للتحضير بالالتقاء مع الأشقاء المصريين.

وأشارت الحركة في بيانها إلى أن الآغا وأبو النجا سوف يذهبان من عبر مطار العاصمة الأردنية عمان صباح يوم السبت إلى مطار القاهرة والالتقاء مع الأشقاء المصريين صباح يوم الأحد الموافق 21/9/2008م.

وأشار البيان إلى أن الدكتور أسامة الفرا محافظ خان يونس كان من ضمن الوفد الذي سوف يذهب إلى القاهرة إلا انه ما زال يقبع في سجن المشتل التابع لحركة حماس مع بقية أخوانة من أمناء سر وقيادات الحركة في القطاع، على حد قول البيان.

التعليقات