31/10/2010 - 11:02

وفد من الجبهة الشعبية سيلتقي بقيادتي فتح وحماس

-

وفد من الجبهة الشعبية سيلتقي بقيادتي فتح وحماس
كشف الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين اليوم الأربعاء، عن لقاء سيجمع قيادة الجبهة بالرئيس الفلسطيني محمود عباس في رام الله, وقيادة حركة حماس في غزة لبحث مستجدات الحوار الوطني والتوقف عن اللقاءات الثنائية والمحاصصة لإنهاء الانقسام على الساحة الفلسطينية.


وقال الدكتور رباح مهنا عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية, ومسؤولها في قطاع غزة في تصريحات صحفية"إن اللقاء الذي سيجري اليوم في رام الله وغزة, سيضم قيادة الشعبية, على رأسهم نائب الأمين العام عبد الرحيم ملوح, حيث ستبحث اللقاءات مستجدات الحوار الوطني, وعودته إلى مساره الصحيح, دون اللجوء إلى اللقاءات الثنائية, التي ثبت فشلها على الساحة الفلسطينية وفقاً للإتفاقيات السابقة التي عادت بالسلب على الفلسطينيين.

وأوضح مهنا أن لقاءات الشعبية مستمرة ومتواصلة في محاولة للخروج من عراقيل الحوارات الثنائية, بعيداً عن المحاصصة, وعودة الحوار الوطني الشامل, وإستنئاف عمل لجان الحوار الخامسة التي توقفت في مارس الماضي, للتأسيس لمرحلة جديدة من الوحدة الوطنية.

وأشار إلى لقاءً جمع الشعبية بحركة فتح تم الاتفاق خلاله على أن الحوار الشامل هو الطريقة الأنجع في إنهاء الانقسام السياسي بين شطري الوطن

ووصف الاعتقال السياسي في الضفة الغربية وقطاع غزة بالمخزي, قائلاً "أن الجبهة مستمرة في جهودها لحل ملف الاعتقال السياسي وعلاج القضية.


التعليقات