11/11/2010 - 17:44

مواجهات في العيسيوية في اعقاب مداهمات قوات الإحتلال

واصلت قوات الإحتلال الإسرائيلي حملتها الأمنية في بلدة العيسوية في القدس المحتلة تحت ذريعة "ضبط النظام" فيما انتشر افراد ما يسمى "حرس الحدود" في البلدة لحماية عملية منشآت في البلدة ما تسبب في اندلاع مواجهات بين سكان البلدة وقوات الإحتلال.

مواجهات في العيسيوية في اعقاب مداهمات قوات الإحتلال

واصلت قوات الإحتلال الإسرائيلي حملتها الأمنية في بلدة العيسوية في القدس المحتلة تحت ذريعة "ضبط  النظام" فيما انتشر افراد ما يسمى "حرس الحدود" في البلدة لحماية عملية منشآت في البلدة ما تسبب في اندلاع مواجهات بين سكان البلدة وقوات الإحتلال.

وهدمت جرافات الاحتلال الإسرائيلي ا حظائر أغنام وبركسات. وقال مدير مركز إعلام القدس محمد صادق إن قوات الاحتلال ترافقها الجرافات اقتحمت بلدة العيسوية وباشرت بهدم منشآت تعود للمواطنين , مضيفا بأن قوات الاحتلال أخطرت أصحاب تلك المرافق قبل أيام بهدمها بحجة عدم الترخيص.

وأضاف أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال ما زالت تواصل حملتها الأمنية في أحياء بلدة العيسوية، حيث اقتحمت منازل الفلسطينيين وباشرت بعمليات التفتيش فيها بحجة البحث عن مواد قتالية، كما أن وحدات المستعربين منتشرة في البلدة منذ خمسة أيام لمساندة القوات العسكرية, وكانت قوات الاحتلال اعتقلت خلال الأيام الماضية أكثر من تسعة مقدسيين في البلدة, كما أنها أغلقت المدخل الشرقي أمام الأهالي.

التعليقات