29/12/2010 - 16:58

موقع عباس على الفيسبوك تعرض للقرصنة من قبل مناصر لدحلان

تعرض الموقع الخاص لرئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس على "الفيسبوك" في تمام الساعة الواحدة فجراً للقرصنة حيث تم وضع إشارة "X" على الصفحة وعلى صورة عباس بالاضافة الى كلمة مغلق باللون الأحمر.

موقع عباس على الفيسبوك تعرض للقرصنة من قبل مناصر لدحلان

تعرض الموقع الخاص لرئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس على "الفيسبوك" في تمام الساعة الواحدة فجراً للقرصنة حيث تم وضع إشارة "X" على الصفحة وعلى صورة عباس بالاضافة الى كلمة مغلق باللون الأحمر.

وقام القراصنة بنشر صور تمجد محمد دحلان، ولم نمر سوى نصف ساعة فقط حتى عادت الصفحة الى طبيعتها وتم حذف كل ما نشر. وبينت إدارة صفحة الرئيس عباس "أن احد المشرفين المتعصبين قام بتغيير صورة الرئيس"وطالبت برفع شعار "أخوة مهما صار" .

الى ذلك، ،أعلن  إنه سيتوجه إلى رام الله خلال اليومين القادمين، للمثول أمام لجنة التحقيق التى شكلها عباس ،والإجابة على كل الأسئلة التى ستطرحها اللجنة رغم تحفظه "على طبيعة ومسار هذه الأزمة المفتعلة " مؤكدا أنه سيحتفظ بحقه فى الحديث عن كافة الملابسات والتفاصيل بعد إنتهاء اللجنة من التحقيق .

وقال دحلان فى تصريح له اليوم افضى به لوكالة "امد للاعلام في القاهرة" إنه لم يبلغ أو يتسلم حتى الأن قرار اللجنة المركزية لحركة فتح والذى أعلن أمس فى وسائل الإعلام ، على الرغم" من أن الأصول الحركية تؤكد على ضرورة ألا تناقش الأمور الداخلية فى وسائل الإعلام وحسب هذه الأصول يفترض أن يبلغنى أمين سر اللجنة المركزية بما تم إلا أن ذلك لم يحدث ".

التعليقات