21/09/2011 - 12:51

الشعبية تنتقد تردد الموقف الأوروبي وتشيد بالموقف الروسي والصيني

انتقدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين موقف الاتحاد الأوروبي المتردد حيال حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره بنفسه ومسعاه لنيل العضوية الكاملة في هيئة الأمم المتحدة

الشعبية تنتقد تردد الموقف الأوروبي وتشيد بالموقف الروسي والصيني
انتقدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم الأربعاء، موقف الاتحاد الأوروبي المتردد حيال حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره بنفسه ومسعاه لنيل العضوية الكاملة في هيئة الأمم المتحدة.
 
واعتبرت الجبهة الشعبية، في بيان وصل عــ48ـرب نسخة منه، أن على بريطانيا وفرنسا مسؤولية خاصة نتيجة دورهما التاريخي فيما لحق بالشعب الفلسطيني والشعوب العربية من إجحاف بجريرة الاستعمار البريطاني والفرنسي للمنطقة واتفاقية "سايكس بيكو" و"وعد بلفور" المشؤوم.
 
وأشادت الجبهة الشعبية بالموقف الروسي والصيني الداعم لمساعي الشعب الفلسطيني وقيادته في دحر الاحتلال والاستيطان ونيل العضوية الكاملة لدولة فلسطين أسوة بالشعوب ودول العالم وطبقا لقيم العدالة والقانون الدولي والإنساني.
 
وأكدت الجبهة على تعزيز أواصر الصداقة والتعاون الشامل بين الشعبين الروسي والصيني والشعب الفلسطيني والشعوب العربية وكافة الشعوب الصديقة.
 
 كما دعت الشعوب العربية والحكام العرب لمعاملة الإدارة الامريكية وحكومات الاتحاد الاوروبي الرافضة لاحترام حقوق ومصالح شعبنا وأمتنا وقيم العدالة والديمقراطية بالمثل طبقا للمصالح العليا للشعب الفلسطيني والأمة العربية.

التعليقات