10/11/2011 - 18:14

الجمعة: موعد البحر الميت مع "عجائب الدنيا السبعة"

تعلن يوم غد الجمعة نتائج مسابقة عجائب الدنيا السبع الطبيعية التي يشارك فيها البحر الميت ويحظى بفرصة قوية للفوز بالمسابقة بعد انتهاء التصويت من مختلف أنحاء العالم اليوم الخميس

الجمعة: موعد البحر الميت مع

غدا الجمعة موعد البحر الميت مع "عجائب الدنيا السبعة"

تعلن يوم غد الجمعة نتائج مسابقة عجائب الدنيا السبع الطبيعية التي يشارك فيها البحر الميت ويحظى بفرصة قوية للفوز بالمسابقة بعد انتهاء التصويت من مختلف أنحاء العالم اليوم الخميس.

وانطلقت منتصف شهر آب الماضي حملة اللطبيعية، عبر الموقع الالكتروني www.nYw.com وعبر أجهزة الخلوي.

وكان مؤسس ورئيس منظمة عجائب الدنيا السبع الجديدة برنارد ويبر قال إن مشاركة موقع البحر الميت في المسابقة بين ثلاث دول وفي منطقة ساخنة يحمل إشارة ايجابية بان السياحة أداة لصناعة السلام في المنطقة.

وحث ويبر الجميع على التصويت للبحر الميت وانجاحه كما حصل مع البترا، لأنه يرفع من عدد السياح إضافة إلى الانعكاسات الايجابية للسياحة على المجتمعات المحلية والحد من البطالة.

وتشمل قائمة المواقع التي تنافس البحر الميت كلا من جزر جالاباجوس والحاجز المرجاني العظيم وجبل كيليمانجارو وجبل ماترهورن وجزيرة جيجو البركانية قبالة كوريا ودلتا سونداربانس وهي اكبر غابة للمنجروف في العالم عند مصب نهر الجانج.

كما تضم القائمة شلالات انجيل في فنزويلا وخليج فاندي في كندا وجزر المالديف وبركان فيسوفيوس في ايطاليا وخليج هالونج في فيتنام وشلالات ايجوازو على الحدود بين البرازيل والارجنتين ومغارة جعيتا في لبنان وحديقة كومودو الوطنية في اندونيسيا ونهر بويرتو برنسيسا الذي يمر تحت الارض في الفلبين.



 

التعليقات