09/01/2012 - 15:42

الجهاد الإسلامي: الأردن رفض دخول وفد من الحركة للمشاركة في اجتماع منظمة التحرير

غزة, فلسطين, 09 كانون الثاني-يناير (يو بي أي) -- قالت حركة الجهاد الإسلامي، اليوم الاثنين، إن السلطات الأردنية رفضت دخول وفد من الحركة في لبنان للمشاركة في اجتماعات لجنة تطوير منظمة التحرير الفلسطينية المنوي عقده في عمان في 15كانون الثاني/يناير الجاري. ونقلت وكالة "صفا" المحلية عن عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد، نافذ عزام قوله "كان من المفترض أن يشارك وفد من الحركة يرأسه ممثلها في لبنان أبو عماد الرفاعي في اجتماعات لجنة متابعة تفعيل المنظمة، إلا أن الأردن لم يمنح الوفد تأشيرات دخول إليه". واستهجن عزام هذا الإجراء معتبراً منع الوفد من المشاركة والدخول للأردن بأنه "أمر غير طبيعي". وأضاف "لا توجد اتصالات مباشرة مع الأردن بخصوص ذلك، ولكن من المفترض أن يتم تسهيل دخول أي وفد إلى الأردن للمشاركة في اجتماعات لجنة تطوير منظمة التحرير".

الجهاد الإسلامي: الأردن رفض دخول وفد من الحركة للمشاركة في اجتماع منظمة التحرير

غزة, فلسطين, 09 كانون الثاني-يناير (يو بي أي) -- قالت حركة الجهاد الإسلامي، اليوم الاثنين، إن السلطات الأردنية رفضت دخول وفد من الحركة في لبنان للمشاركة في اجتماعات لجنة تطوير منظمة التحرير الفلسطينية المنوي عقده في عمان في 15كانون الثاني/يناير الجاري.

ونقلت وكالة "صفا" المحلية عن عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد، نافذ عزام قوله "كان من المفترض أن يشارك وفد من الحركة يرأسه ممثلها في لبنان أبو عماد الرفاعي في اجتماعات لجنة متابعة تفعيل المنظمة، إلا أن الأردن لم يمنح الوفد تأشيرات دخول إليه".

واستهجن عزام هذا الإجراء معتبراً منع الوفد من المشاركة والدخول للأردن بأنه "أمر غير طبيعي".

وأضاف "لا توجد اتصالات مباشرة مع الأردن بخصوص ذلك، ولكن من المفترض أن يتم تسهيل دخول أي وفد إلى الأردن للمشاركة في اجتماعات لجنة تطوير منظمة التحرير".
 

التعليقات