17/06/2012 - 14:10

شهيدان برصاص مستوطن في السموع جنوب الخليل

وقال القائم باعمال المستشفى زياد ابو زهرة لوكالة "معا" ان الشهيدين وصلا مصابين بطلقات نارية في الصدر والراس. واضاف ابو زهرة ان نعيم وهو من سكان بلدة اذنا اصيب برصاصة في الراس والرقبة, فيما اصيب انور وهو من سكان بلدة يطا برصاصة في الصدر والكتف.

شهيدان برصاص مستوطن في السموع جنوب الخليل

 


استشهد المواطنان نعيم سلامة محمد النجار (34 عاما) وأنور خليل عبد ربه (27 عاما) في منطقة سيميا جنوب الخليل اليوم بعد ان اطلق عليهما النار أحد المستوطنين.

وذكرت مصادر طبية في مستشفى ابو الحسن القاسم، في الخليل، بأنه ادخل لقسم الطوارئ في المستشفى شهيدين، وقد اصيب الشهيد النجار برصاصة في الرأس والرقبة فيما أصيب الشهيد عبد ربه برصاص في الصدر.

وقال القائم باعمال المستشفى زياد ابو زهرة لوكالة "معا" ان الشهيدين وصلا مصابين بطلقات نارية في الصدر والراس.

واضاف ابو زهرة ان نعيم وهو من سكان بلدة اذنا اصيب برصاصة في الراس والرقبة, فيما اصيب انور وهو من سكان بلدة يطا برصاصة في الصدر والكتف.

وأفاد ناصر قباجة، مسؤول وحدة الكوارث في الهلال الاحمر الفلسطيني، بأن قوات الاحتلال منعت سيارتين للاسعاف من الوصول الى منطقة الحادث بدعوى أنها منطقة عسكرية مغلقة، ويحظر على المدنيين التواجد فيها.

واضاف "لقد ابلغ الجنود ضباط الاسعاف بأنه لا يوجد أي جريح فلسطيني في المنطقة وعليهم مغادرتها، الا أنهم ما زالوا في المنطقة لفحصها بأنفسهم".

وادعى المستوطن بان الفلسطينيين حاولا خطفه من شاحنته التي كان يقودها بالقرب من مستوطنة سوسيا فبادرهم باطلاق النار واصاب على الاقل واحدا منهم.

وقال الرئيس عباس في افتتاح مؤتمر بيت المقدس الاسلامي الدولي الثاني ان المستوطنين قتلوا فلسطينيين بالخليل ويعيثو فسادا بحماية حكومتهم

من ناحيته، قال زهران ابو قبيطة ان الشهيدين هما شهيدا لقمة العيش، موضحا ان المنطقة الجنوبية في الخليل تشهد دائما مواجهات دائمة باعتبارها المنفذ الوحيد للعمال للذهاب للعمل داخل الخط الاخضر.

واستنكر ابو قبيطة هذه الجريمة التي تؤدي بالانسان لفقدان حياته من اجل لقمة العيش.
 

التعليقات