18/06/2012 - 20:13

شهيدان في غزة في قصف إسرائيلي

استشهد فلسطينيان وأصيب ثلاثة آخرون في قصف جوي إسرائيلي استهدف مجموعة مواطنين بشارع السكة شرق بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة. وقالت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن القصف استهدف خلية إطلاق قذائف صاروخية. وقال أشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة ان "القصف أسفر عن استشهاد محمد عودة الزعانين 24 عاما، فيما لم تعرف هوية الشهيد الآخر، نظراً لوصوله مستشفى كمال عدوان أشلاء ممزقة". وكان فلسطينيان من سرايا القدس استشهدا ظهر الاثنين نتيجة قصف طائرة استطلاع اسرائيلية استهدف دراجة نارية قرب مدرسة الزراعة في بيت حانون ايضا شمال قطاع غزة. يذكر ان أربعة فلسطينيين اصيبوا بجراح متفاوتة في غارة جوية شنتها الطائرات الإسرائيلية في ساعة متأخرة من ليلة يوم 17 يونيو/حزيران على قطاع غزة. وأوضحت مصادر فلسطينية أن الطائرات الإسرائيلية قصفت ورشة حدادة شرقي مدينة رفح ما أدى الى اصابة 4 اشخاص. وأكدت مصادر أمنية فلسطينية في وقت سابق أن الطائرات الإسرائيلية أغارت على موقع تابع لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس جنوب مدينة غزة دون وقوع إصابات.

شهيدان في غزة في قصف إسرائيلي

استشهد  فلسطينيان وأصيب ثلاثة آخرون في  قصف جوي إسرائيلي  استهدف مجموعة مواطنين بشارع السكة شرق بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة. وقالت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن القصف استهدف خلية إطلاق قذائف صاروخية.

وقال أشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة ان "القصف أسفر عن استشهاد محمد عودة الزعانين 24 عاما، فيما لم تعرف هوية الشهيد الآخر، نظراً لوصوله مستشفى كمال عدوان أشلاء ممزقة".

وكان فلسطينيان من سرايا القدس استشهدا ظهر الاثنين نتيجة قصف طائرة استطلاع اسرائيلية استهدف دراجة نارية قرب مدرسة الزراعة في بيت حانون ايضا شمال قطاع غزة.

يذكر ان أربعة فلسطينيين اصيبوا بجراح متفاوتة في غارة جوية شنتها الطائرات الإسرائيلية في ساعة متأخرة من ليلة يوم 17 يونيو/حزيران على قطاع غزة.

وأوضحت مصادر فلسطينية أن الطائرات الإسرائيلية قصفت ورشة حدادة شرقي مدينة رفح ما أدى الى اصابة 4 اشخاص.

وأكدت مصادر أمنية فلسطينية في وقت سابق أن الطائرات الإسرائيلية أغارت على موقع تابع لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس جنوب مدينة غزة دون وقوع إصابات.

 

التعليقات