15/07/2012 - 16:06

انتحار مسؤول فلسطيني عشية عرضه على المحكمة بتهمة التجسس وتسريب أراض لجهات اسرائيلية

أعلنت مصادر أمنية فلسطينية بعد ظهر اليوم الأحد، انتحار مسؤول فلسطيني متهم بالتجسس وتسريب أراضي لمصلحة إسرائيل. وقالت وكالات أنباء فلسطينية نقلا عن المصادر الأمنية قولها إن مسؤول ملف استرجاع الأراضي المسربة لإسرائيل (أ.م)، أقدم على بعد أن ألقى نفسه من الطابق الثالث الانتحار في مقر النيابة العسكرية الفلسطينية – الاستخبارات العسكرية، بمدينة رام الله بالضفة الغربية.

انتحار مسؤول فلسطيني عشية عرضه على المحكمة بتهمة التجسس وتسريب أراض لجهات اسرائيلية

أعلنت مصادر أمنية فلسطينية بعد ظهر اليوم الأحد، انتحار مسؤول فلسطيني متهم بالتجسس وتسريب أراضي لمصلحة إسرائيل.

وقالت وكالات أنباء فلسطينية نقلا عن المصادر الأمنية قولها إن مسؤول ملف استرجاع الأراضي المسربة لإسرائيل (أ.م)، أقدم على بعد أن ألقى نفسه من الطابق الثالث الانتحار في مقر النيابة العسكرية الفلسطينية – الاستخبارات العسكرية، بمدينة رام الله بالضفة الغربية.

وذكرت المصادر أن (أ.م) كان يعرض أمام المحكمة العسكرية في رام الله للتحقيق معه في اتهامات بالجاسوسية، وتسريب أراض لمصلحة إسرائيل، في ظل وجود اعترافات عليه، لدى الأجهزة الأمنية.

وأشارت إلى أن المسؤول المذكور كان معتقلاً لدى الاستخبارات العسكرية منذ 25 يوما على ذمة القضية، وكان اليوم الأحد سيعرض على المحكمة، لكنه أنهى حياته بيده.

وفتحت النيابة العامة الفلسطينية تحقيقا في ملابسات الانتحار، لمعرفة تفاصيل ما جرى.

يذكر أن النيابة العسكرية الفلسطينية كانت قد فتحت تحقيقات في ملفات جاسوسية واتجار غير مشروع لأكثر من مسؤول فلسطيني، بعد موافقة الرئيس محمود عباس.

التعليقات