08/09/2012 - 21:10

الشرطة الإسرائيلية تعلن عن اعتقال ثلاثة شبان يهود بتهمة الاعتداء على الشاب المقدسي في حي القطمون

أعلنت الشرطة الإسرائيلية أنها اعتقلت ثلاثة شبان يهود على خلفية الاعتداء على الشاب الفلسطيني إبراهيم أبو طاعة في حي القطمون في القدس، نهاية الأسبوع الماضي. ونادرا ما تبذل الشرطة الإسرائيلية جهودا حقيقية للقبض على المعتدين على الفلسطينيين وممتلكاتهم، وفي حال تم تقديم المعتدين للمحاكمة فإنهم يحصلون عادة على أحكام مخففة. وقالت الشرطة إن الشباب الثلاثة دون الثامنة عشرة عاما، واعترفوا بالشبهات المنسوبة اليهم، معللين تنكيلهم بالشاب بالاشتباه بأنه «يقوم باستغلال يهودية». واكدت الشرطة أن الثلاثة سيتم إحالتهم للمحكمة لتمديد اعتقالهم علي ذمة التحقيقات الجارية، مشيرة إلى أنة من المتوقع تنفيذ مزيد من الاعتقالات لمشتبهين على ذمة هذة القضية لاحقا. يشار إلى أن الاعتداء على ابو طايعة من حي وادي الجوز، والذي يعمل في فندق إسرائيلي، وقع ليلة الخميس الماضي، وجاء بعد أقل من ثلاثة أسابيع على الاعتداء العنصري على شاب مقدسي من قبل عشرات الشبان اليهود العنصريين. وأصيب أبو طاعة (28 عاما) جراء الاعتداء بكسور في ساقه، حيث تعرض للضرب المبرح بأدوات حادة.

الشرطة الإسرائيلية تعلن عن اعتقال ثلاثة شبان يهود بتهمة الاعتداء على الشاب المقدسي في حي القطمون

أعلنت الشرطة الإسرائيلية أنها اعتقلت ثلاثة شبان يهود  من القدس على خلفية الاعتداء على الشاب الفلسطيني إبراهيم أبو طاعة في حي القطمون في القدس،  الأسبوع الماضي.


وقالت الشرطة إن الشباب الثلاثة دون الثامنة عشرة عاما، واعترفوا بالشبهات المنسوبة اليهم، معللين تنكيلهم بالشاب بالاشتباه بأنه «يقوم باستغلال يهودية».


واكدت الشرطة أن الثلاثة سيتم إحالتهم للمحكمة لتمديد اعتقالهم علي ذمة التحقيقات الجارية، مشيرة  إلى أنة من المتوقع تنفيذ مزيد من الاعتقالات لمشتبهين على ذمة هذة القضية لاحقا.


يشار إلى أن الاعتداء على ابو طايعة من حي وادي الجوز، والذي يعمل في فندق إسرائيلي، وقع ليلة الخميس الماضي، وجاء بعد أقل من ثلاثة أسابيع على الاعتداء العنصري على شاب مقدسي من قبل عشرات الشبان اليهود العنصريين.

 

وأصيب أبو طاعة  (28 عاما)  جراء الاعتداء بكسور في ساقه، حيث تعرض للضرب المبرح بأدوات حادة.

يشار إلى أنه نادرا ما تبذل الشرطة الإسرائيلية جهودا حقيقية للقبض على المعتدين على الفلسطينيين وممتلكاتهم، وفي حال تم تقديم المعتدين للمحاكمة فإنهم يحصلون عادة على أحكام مخففة.

التعليقات