15/12/2012 - 13:11

"الانتفاضة الثالثة بدأت"..

"كتائب الوحدة الوطنية" في الخليل تعلن عن انتفاضة ثالثة بقيادة كل من حركة حماس وحركة فتح والجهاد الإسلامي والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين..

تحت عنوان "الانتفاضة الثالثة بدأت" تناولت "يديعوت أحرونوت" في موقعها على الشبكة صباح اليوم، السبت، شريطا نسب إلى فلسطينيين من الخليل، يقولون إنه جرى تصويره يوم أمس الجمعة، ويوثق الإعلان عن تشكيل "كتائب الوحدة الوطنية".

وبحسب الشريط فإن الكتائب ستكون بقيادة مشتركة مؤلفة من حماس وفتح والجهاد الإسلامي والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

وجاء في البيان المنسوب للكتائب أن الكتائب تدعم قرار رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس بخصوص الاعتراف بفلسطين دولة مراقب في الأمم المتحدة، ولكنها تشدد على أنها لا تتنازل عن أي شبر من فلسطين (من النهر إلى البحر).

وأبرزت الصحيفة أن الشريط يؤكد على انطلاق الانتفاضة الفلسطينية الثالثة، والتي ستنطلق من قبل الخليل وتمتد إلى كل فلسطين. بحسب الشريط.

وتطالب الكتائب بـ"إزالة حواجز الاحتلال من الضفة الغربية، وأطلاق سراح جميع الأسرى من السجون الإسرائيلية، والانسحاب من كافة الأراضي الفلسطينية، ووقف الهجوم الإسرائيلي على سكان الخليل، وإعادة كل أموال الضرائب الفلسطينية التي لم تقم إسرائيل بتحويلها للسلطة في أعقاب التوجه إلى الأمم المتحدة، وفتح المعابر وتزويد قطاع غزة بالماء والكهرباء".

التعليقات