16/12/2012 - 16:32

الرئاسة الفلسطينية: أمير قطر في رام الله خلال الأيام القريبة

أعلن الناطق باسم رئاسة السلطة الفلسطينية، نبيل أبو ردينة، اليوم الأحد، أن أمير قطر، الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، سيزور رام الله للقاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس خلال الأيام القادمة. وقال أبو ردينة وفقا لوكالة فرانس برس، إن "زيارة أمير قطر أصبحت مؤكدة، لكن موعد الزيارة لم يحدد بعد، لكن يتم التحضير لها".

الرئاسة الفلسطينية: أمير قطر في رام الله خلال الأيام القريبة

أعلن الناطق باسم رئاسة السلطة الفلسطينية، نبيل أبو ردينة، اليوم الأحد، أن أمير قطر، الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، سيزور رام الله للقاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس خلال الأيام القادمة.

وقال أبو ردينة وفقا لوكالة فرانس برس، إن "زيارة أمير قطر أصبحت مؤكدة، لكن موعد الزيارة لم يحدد بعد، لكن يتم التحضير لها".

لكنه أشار إلى أن الزيارة قد تتم "نهاية هذا الشهر كحد أقصى، بعد انتهاء الجولة الأوروبية للرئيس عباس، حيث سيعود بعدها للمشاركة في احتفالات عيد الميلاد المجيد"، وأوضح أنه تم الاتفاق على هذه الزيارة خلال لقاء الرئيس عباس مع أمير قطر في الدوحة الأسبوع الماضي.

وستكون زيارة أمير قطر لفلسطين الثانية لزعيم عربي بعد العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، بعد الاعتراف بفلسطين كدولة مراقب في الأمم المتحدة.

وكان أمير قطر زار غزة في الثالث والعشرين من تشرين الأول / أكتوبر الماضي، والتقى رئيس الحكومة الفلسطينية المقالة، إسماعيل هنية، قبيل الحرب التي شنتها إسرائيل على قطاع غزة.

التعليقات