28/03/2013 - 12:15

مستشار سابق لـ"مرسي" يصل غزة

وصل محمد سيف الدولة المستشار السابق للرئيس المصري محمد مرسي، صباح اليوم الخميس، إلى قطاع غزة في زيارة تستمر لأيام. وقالت مصادر أمنية في معبر رفح البري إن رئيس حركة ثوار ضد الصهيونية، المستشار محمد سيف الدولة، وصل للمشاركة في مؤتمر الأمن القومي الأول الذي يعقد في غزة ليومين.

مستشار سابق لـ

   وصل محمد سيف الدولة المستشار السابق للرئيس المصري محمد مرسي، صباح اليوم الخميس، إلى قطاع غزة في زيارة تستمر لأيام.
وقالت مصادر أمنية في معبر رفح البري  إن رئيس حركة ثوار ضد الصهيونية، المستشار محمد سيف الدولة، وصل للمشاركة في مؤتمر الأمن القومي الأول الذي يعقد في غزة ليومين.


وكانت أكاديمية الإدارة والسياسة للدراسات العليا في غزة، أعلنت عن تنظيم مؤتمرها السنوي الأول بعنوان: "الأمن القومي الفلسطيني" وذلك في 30 – 31 اذار، بحضور عدد من الخبراء والمفكرين الإستراتيجيين الدوليين والمحليين.


ويهدف المؤتمر لرصد تحديات الأمن القومي الفلسطيني بطريقة علمية، وتقديم رؤى إستراتيجية لصناع القرار الفلسطيني، وتقويم التجربة الفلسطينية في المقاومة والحكم، إضافة إلى تفعيل الحراك السياسي الفكري لدى الشرائح المثقفة بشكل مثمر.


وسيترأس المؤتمر الذي سيعقد في قطاع غزة الإعلامي وضاح خنفر، ويترأس اللجنة العلمية للمؤتمر بشير نافع، في حين يرأس إبراهيم حبيب اللجنة التحضيرية للمؤتمر، ورئيس اللجنة الإعلامية هاني البسوس

التعليقات