17/05/2013 - 21:18

"فيديو" فلسطينيون يهدمون مقاطع من جدار الفصل العنصري في العيزرية

جنود الاحتلال الذين يتمركزون في المنطقة شرعوا في اطلاق الرصاص المطاطي وقنابل الغاز المسيل للدموع صوب المتظاهرين دون ان يبلغ عن وقوع اصابات او اعتقال اي من الشبان المتظاهرين حتى اللحظة.واوضح ان الشبات تمكنوا من احداث ثغرة كبيرة في الجدار بعرض 3 امتار مستخدمين العديد من الادوات المخصصة لذلك مثل المعاول.

 

 

تمكن عدد من الشبان الفلسطينيين ، مساء اليوم الجمعة، من هدم جزء من جدار الفصل العنصري الذي يحاصر بلدة العيزرية وتحديدا في منطقة "رأس كبسة" ، وذلك ضمن فعالية دعت اليها حركة "فتح" وكانت مخصصة لاحياء ذكرى النكبة، حيث كان من المفترض ان تقتصر هذه الفعالية على اطلاق مناطيد تحمل اسماء القرى المهجرة في سماء مدينة القدس.


جنود الاحتلال الذين يتمركزون في المنطقة شرعوا في اطلاق الرصاص المطاطي وقنابل الغاز المسيل للدموع صوب المتظاهرين دون ان يبلغ عن وقوع اصابات او اعتقال اي من الشبان المتظاهرين .فيما تمكن الشبان من احداث ثغرة كبيرة في الجدار بعرض 3 امتار مستخدمين العديد من الادوات المخصصة لذلك مثل المعاول.


كما نشرت قوات الاحتلال العشرات من جنودها في شوارع العيزرية وبلدة ابو ديس المجاورة وشرعت في مطاردة المتظاهرين واغلاق بعض الشوارع في محاولة لمنع الشبان من الدخول الى مدينة القدس بعدما بات هذا الامر متاحا بفعل هدم احد مقاطع الجدار الفاصل الذي يحول دون ذلك.

 

التعليقات