15/09/2013 - 12:33

قوات الاحتلال تستخدم قنابل متفجرة وتصيب عاملين فلسطينيين في الخليل بحروق

وأشارت مصادر طبية فلسطينية إلى أن العاملين المصابين هما نشأت نمر سليمان بشير 23 عاما وساري خالد بشير 24 عاما من بلدة إذنارغربي الخليل. وأصيبا بحروق ما بين متوسطة وخطيرة أثناء مطاردة جيش الاحتلال للمركبة التي تنقلهما قرب جدار الفصل العنصري.

قوات الاحتلال تستخدم قنابل متفجرة وتصيب عاملين فلسطينيين في الخليل بحروق

قالت مصادر فلسطينية في مدينة الخليل إن الاحتلال  استخدم اليوم قنابل متفجرة حارقة أطلقها باتجاه سيارة تقل عمالا فلسطينيين، وأصاب إثنين منهم بحروق . وكان الجيش الإسرائيلي أطلق القنابل  على المركبة التي كانت تقلّهم قرب قرية الرماضين جنوب محافظة الخليل بالضفّة الغربية المحتلة، أثناء محاولتهم اجتياز جدار الفصل العنصري، للوصول إلى مكان عملهما داخل الأراضي المحتلة.

وأشارت مصادر طبية فلسطينية  إلى أن العاملين المصابين هما  نشأت نمر سليمان بشير 23 عاما وساري خالد بشير 24 عاما من بلدة إذنارغربي الخليل. وأصيبا بحروق ما بين متوسطة وخطيرة أثناء مطاردة جيش الاحتلال للمركبة التي تنقلهما قرب جدار الفصل العنصري.

وكانت سلطات الاحتلال شددت في الأسابيع الماضية، مع اقتراب الأعياد اليهودية، من الرقابة المفروضة على امتداد جدار الفصل العنصري، ونقاط العبور التي يستخدمها عمال فلسطينيون في محاولاتهم للدخول إلى مناطق المثلث والجليل لأغراض العمل. كما فرضت إسرائيل منذ مساء الخميس طوقا أمنيا على كامل الضفة الغربية، قامت برفعه صباح اليوم بعد انتهاء "يوم الغفران" اليهودي.
 

التعليقات