29/10/2013 - 09:42

الجبهة الشعبية تشيع جثماني ايلانا واسماعيل القيسي بعد العثور على جثتيهما في الطيبة

وعُلم ن الشرطة كانت قد استطاعت تشخيص هوية جثة ايلانا قبل 3 ايام فيما شخصت جثة اسماعيل فقط مساء امس، بعد أن عثر على جثتيهما في مقبرة الطيبة وقد احترقتا تماما. ونعت الجبهة الشعبية من جهتها اسماعيل القيسي في بيان لها معتبرةً اياه شهيدًا.

 الجبهة الشعبية تشيع جثماني ايلانا واسماعيل القيسي  بعد العثور على جثتيهما في الطيبة


شيعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين والمئات من أهالي مخيم العزة  مساء  امس الاثنين المرحوم اسماعيل القيسي (27 عامًا) و ايلانا القيسي (40 عامًا) واللذان لقيا مصرعهما حرقًا في الطيبة بعد ان تعرضا لوابل من الرصاص، الاسبوع الماضي.

وعلم ن الشرطة كانت قد استطاعت تشخيص هوية جثة ايلانا قبل 3 ايام فيما شخصت جثة اسماعيل فقط مساء امس، بعد أن عثر على جثتيهما في مقبرة الطيبة وقد احترقتا تماما.
ونعت الجبهة الشعبية من جهتها  اسماعيل القيسي في بيان لها معتبرةً اياه شهيدًا. وجاء في بيان النعي: 

تنعى الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بمزيد من الحزن والأسى الرفيقان البطلان إسماعيل حسين القيسي وايلانه عبد الله القيسي اللذان قضيا غدرا في جريمة قتل بشعة يوم الاثنين الموافق 21/10/2013 اثر استهداف سيارتهم بوابل من الرصاص في مدينة الطيبة شمال فلسطين المحتلة على أيدي قتله مجرمين.

وتتقدم الجبهة الشعبية من عائلة القيسي بعزائها الحار في مصابها الجلل وخسارتها أبنائها المخلصين، متمنيه أن يلهمهم جميعا ً الصبر والسلوان.


اليوم نحن نودعك يا شهيدنا الغالي فإننا نناشد مقاتلينا الصناديد في كافة اذرعتنا العسكرية وعلى رأسهم فرسان كتائب أبو علي مصطفى، بالرد على الجريمة البشعة التي ارتكبت بحقكم والقصاص من القتلة المجرمين، أن دمائكم الآلية لن تضيع هدرا ً.


 

التعليقات