07/12/2013 - 17:44

استقالة ملوح ومجدلاوي وغيرهم من قيادات الجبهة الشعبية

وأشار عضو اللجنة المركزية بالجبهة مزهر إلى أن "رفاق من القيادة التاريخية للجبهة تركوا مواقعهم، من ضمنهم نائب الأمين العام عبد الرحيم ملوح، وعضو المكتب السياسي جميل مجدلاوي، ويونس الجرو وعبد العزيز ابو القرايا وغيرهم".

استقالة ملوح ومجدلاوي وغيرهم من قيادات الجبهة الشعبية


أكد مسؤولون في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين اليوم، استقالة نائب الأمين العام للجبهة عبد الرحيم ملوح، وقيادات تاريخية آخرى.

وقال عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين جميل مزهر، ان هذه الخطوة هي لاتاحة المجال لقيادات شابة لتقلد مراكز قيادية فيها، وضخ دماء جديدة داخل الحزب، وهو ما أكده عضو المكتب السياسي للجبهة جميل مجدلاوي.

وأشار عضو اللجنة المركزية بالجبهة مزهر  إلى أن "رفاق من القيادة التاريخية للجبهة تركوا مواقعهم، من ضمنهم نائب الأمين العام عبد الرحيم ملوح، وعضو المكتب السياسي جميل مجدلاوي، ويونس الجرو وعبد العزيز ابو القرايا وغيرهم".

وأوضح مزهر ان الاستقالة جاءت عقب انعقاد مؤتمر الجبهة السابع قبل عدة أيام، وانه في الأيام المقبلة سيتم الاعلان عن أسماء قيادات جديدة للجبهة".

وكان المجدلاني أكد خلال احتفالية الجبهة في ذكرى انطلاقتها الـ 46، أن "هذا القرار اتخذ من قبل القيادات التي طلبت أن تتنحى لكبر سنها وبهدف أن تسنح الفرصة أمام الشباب لقيادة المشروع الوطني وضخ دماء جديدة بديلا للقيادات التي قضت من أعمارها ما يزيد عن 40 عاما في خدمة الوطن".
 

التعليقات