11/02/2014 - 14:27

مستوطنون يقتلعون 150 شتلة زيتون من اراض جنوب بيت لحم

وفا- اقتلعت مجموعة من المستوطنين، عددا من اشتال الزيتون في اراضي بلدة الخضر جنوب بيت لحم. وقال منسق لجنة مقاومة الجدار والاستيطان في الخضر احمد صلاح لـــــ 'وفا'، ان عددا من المستوطنين قاموا باقتلاع 150 شتلة زيتون عمرها ثلاث سنوات من اراضي 'ظهر الزياح' قرب البؤرة الاستيطانية 'سيدي بوعز' في المنطقة الواقعة بين عين القسيس ومستوطنة دانيال ، تعود لابناء المرحوم شوقي الزياح . واشار صلاح إلى ان اعمال تجريف الارض وتدمير المزروعات تتصاعد في اراضي البلدة منذ فترة بهدف تهجير اصحابها والاستيلاء عليها لاغراض استيطانية . واوضح ان احد المستوطنين قام يوم امس ، بوضع يده على ما مساحته 8 دونمات تعود للمواطن حسن موسى من بلدة الخضر، مزروعه باشجار البلوط والزيتون .

مستوطنون يقتلعون 150 شتلة زيتون من اراض جنوب بيت لحم

وفا- اقتلعت مجموعة من المستوطنين، عددا من اشتال الزيتون في اراضي بلدة الخضر جنوب بيت لحم.


وقال منسق لجنة مقاومة الجدار والاستيطان في الخضر احمد صلاح لـوكالة  'وفا'، ان عددا من المستوطنين قاموا باقتلاع 150 شتلة زيتون عمرها ثلاث سنوات من اراضي  'ظهر الزياح' قرب البؤرة الاستيطانية 'سيدي بوعز' في المنطقة الواقعة بين عين القسيس ومستوطنة دانيال ، تعود لابناء المرحوم شوقي الزياح .

واشار صلاح إلى ان اعمال تجريف الارض وتدمير المزروعات تتصاعد في اراضي البلدة منذ فترة بهدف تهجير اصحابها والاستيلاء عليها لاغراض استيطانية .
واوضح ان احد المستوطنين قام يوم امس ، بوضع يده على ما مساحته 8 دونمات تعود للمواطن حسن موسى من بلدة الخضر، مزروعه باشجار البلوط والزيتون .
 

التعليقات