09/03/2014 - 09:13

قراقع : الدفعة الرابعة من الأسرى القدامى في موعدها

أكد وزير شؤون الاسرى والمحررين عيسى قراقع، ان التاسع والعشرين من الشهر الجاري هو الموعد المقرر للافراج عن الدفعة الرابعة من الاسرى القدامى، مشيرا الى ان الجانب الفلسطيني لم يتلق اي اشارات بتغيير موعد الافراج. و اعتبر قراقع في حديث لصحيفة "القدس" المقدسية أن «كل ما ينشر حول حول الغاء الافراج وتأجيله هي محاولات إسرائيلية لإثارة البلبلة في صفوف الشعب الفلسطيني وعائلات الاسرى»، مؤكدا أنها "بائت بالفشل لاننا مصممون على الانتهاء من هذه الدفعة وبالنسبة لنا هي مرحلة هامة وحساسة ولا يمكن التراجع عنها تحت أي ظرف من الظروف وفي حال قيام الجانب الاسرائيلي بالتنصل من هذا الالتزام فان الجانب الفلسطيني وبحسب اشارات متعدده من القيادة الفلسطينية سوف يوقف المفاوضات الحالية". ورجح قراقع ان يتم توضيح كافة الامور بما يخص قضية الدفعة الرابعة من الأسرى القدامى خلال زيارة الرئيس محمود عباس للبيت الابيض ولقائه بالرئيس الامريكي باراك اوباما.

    قراقع : الدفعة الرابعة من الأسرى القدامى في موعدها

  أكد وزير شؤون الاسرى والمحررين عيسى قراقع، ان التاسع والعشرين من الشهر الجاري هو الموعد المقرر للافراج عن الدفعة الرابعة من الاسرى القدامى، مشيرا الى ان الجانب الفلسطيني لم يتلق اي اشارات بتغيير موعد الافراج.


و اعتبر قراقع في حديث  لصحيفة "القدس" المقدسية أن  «كل ما ينشر  حول حول الغاء الافراج وتأجيله هي محاولات إسرائيلية لإثارة البلبلة في صفوف الشعب الفلسطيني وعائلات الاسرى»، مؤكدا أنها "بائت بالفشل لاننا مصممون على الانتهاء من هذه الدفعة وبالنسبة لنا هي مرحلة هامة وحساسة ولا يمكن التراجع عنها تحت أي ظرف من الظروف وفي حال قيام الجانب الاسرائيلي بالتنصل من هذا الالتزام فان الجانب الفلسطيني وبحسب اشارات متعدده من القيادة الفلسطينية سوف يوقف المفاوضات الحالية".


ورجح قراقع ان يتم توضيح كافة الامور بما يخص قضية الدفعة الرابعة من الأسرى القدامى خلال زيارة الرئيس محمود عباس للبيت الابيض ولقائه بالرئيس الامريكي باراك اوباما.
 

التعليقات