23/03/2014 - 15:02

هنية في مهرجان الوفاء: شعبنا يتوحد على الشهادة والشهامة والرجولة كما حدث في جنين

وأضاف هنية "الشهادة والمقاومة هي الطريق لتحرير أرض فلسطين واستعادة القدس والأسرى". وتابع قائلاً: "قضية فلسطين غير خاضعة لحسابات البشر المادية".

هنية في مهرجان الوفاء: شعبنا يتوحد على الشهادة والشهامة والرجولة كما حدث في جنين

أكد رئيس الحكومة الفلسطينية المقالة سماعيل هنية أن أنفاق المقاومة تشكل استراتيجية جديدة في مواجهة الاحتلال، وفي الصراع مع العدو، مشددا على أن غزة بركان ثائر وقادرة على أن تصنع الانتصار.

جاء ذلك خلال مهرجان الوفاء والثبات على أرض السرايا بغزة، الأحد، وقال هنية: "إن شعبنا يتوحد على الشهادة والشهامة والرجولة كما حدث في جنين أمس".

وأضاف هنية "الشهادة والمقاومة هي الطريق لتحرير أرض فلسطين واستعادة القدس والأسرى".وتابع قائلاً: "قضية فلسطين غير خاضعة لحسابات البشر المادية".

,وأكد هنية  أن أي “عدوان” جديد “سيكلف العدو (الاسرائيلي) غاليا”، مشددا على أن ما تخفيه المقاومة الفلسطينية من امكانيات “اكبر” من التقديرات الاسرائيلية.

وقال هنية في خطاب أمام عشرات الالاف من انصاره في مهرجان اقامته حماس في ساحة “السرايا” بمدينة غزة احياء للذكرى العاشرة لاغتيال الشيخ احمد ياسين مؤسس الحركة “نعلنها للكون اجمع ونقول للعدو ولمن يهدد (وزير الخارجية الاسرائيلي افيغدور) ليبرمان بعودة احتلال غزة ان زمن تهديداتهكم قد ولى الى غير رجعة، اي عدوان اوجريمة او اي حماقة ترتكبونها ستكلفكم غاليا”.

واضاف هنية ان “ما أخفته المقاومة عنكم اكبر مما تقدرون”.

 

 

التعليقات