26/03/2014 - 07:53

إصابة اربعة صيادين فلسطينيين بنيران زوارق حربية إسرائيلية

أصيب أربعة صيادين فلسطينيين فجر اليوم الأربعاء إثر إطلاق زوارق الاحتلال الإسرائيلية النار على قوارب الصيادين بمحاذاة ساحل مدينة رفح جنوب قطاع غزة. وقال موقع "ولا" العبري إن زوارق البحرية الإسرائيلية قصفت زورقين انطلقا من سواحل مصر باتجاه قطاع غزة بزعم خرقهما للحصار المفروض على القطاع، مضيفا أن «الحديث يدور كما يبدو عن زوارق تستخدم للتهريب». وقالت مصادر فلسطينية إن قوات الاحتلال استهدفت مراكب صيادين، واسفر القصف عن إصابة أربعة صيادين تم نقلهم إلى مشفى يوسف النجار بمدينة رفح جنوب قطاع غزة لتلقي العلاج حيث وصفت جراحهم بالمتوسطة. وأطلقت الزوارق ايضا عدة قذائف تجاه مراكب الصيادين ما ادى الى اشتعال النار في عدد منها وتدمير اثنين بصورة كاملة. وهرعت سيارات الاسعاف والدفاع المدني للمكان وقامت باطفاء النيران التي طالت عدد من المراكب على شاطئ البحر. واثار اطلاق النار مخاوف سكان المنطقة خاصة بعد ان ادى سقوط قذيفة الى قطع التيار الكهربائي عن المنطقة. وتشهد سواحل قطاع غزة اعتداءات شبه يومية من قبل البحرية الاسرائيلية.

إصابة اربعة صيادين فلسطينيين بنيران زوارق حربية إسرائيلية

 أصيب أربعة صيادين فلسطينيين فجر اليوم الأربعاء إثر إطلاق زوارق الاحتلال الإسرائيلية النار على قوارب الصيادين بمحاذاة ساحل مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وقال موقع "ولا" العبري إن زوارق البحرية الإسرائيلية  قصفت زورقين  انطلقا من سواحل مصر باتجاه قطاع غزة  بزعم خرقهما للحصار المفروض على القطاع،  فيما ذكرت صحيفة "هآرتس" أن  «البحرية الإسرائيلية أطلقت النار على مراكب يشتبه بأنها تستخدم للتهريب».

وقالت مصادر فلسطينية إن قوات الاحتلال استهدفت مراكب صيادين، واسفر القصف عن إصابة أربعة صيادين تم نقلهم إلى مشفى يوسف النجار بمدينة رفح جنوب قطاع غزة لتلقي العلاج حيث وصفت جراحهم بالمتوسطة.

وأطلقت الزوارق ايضا عدة قذائف تجاه مراكب الصيادين ما ادى الى اشتعال النار في عدد منها وتدمير اثنين بصورة كاملة.

وهرعت سيارات الاسعاف والدفاع المدني للمكان وقامت باطفاء النيران التي طالت عدد من المراكب على شاطئ البحر.

واثار اطلاق النار مخاوف سكان المنطقة خاصة بعد ان ادى سقوط قذيفة الى قطع التيار الكهربائي عن المنطقة.
وتشهد سواحل قطاع غزة اعتداءات شبه يومية من قبل البحرية الاسرائيلية.
 

التعليقات